من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -

الثلاثاء, 01-فبراير-2011
صعدة برس -
عقد اليوم في محافظة صعدة لقاءا موسعا برئاسة المحافظ طه عبدالله هاجر, ضم قيادة السلطة المحلية ومسؤولي المكاتب التنفيذية وقيادات فروع عددا من الأحزاب والتنظيمات السياسية وممثلي عدد من منظمات المجتمع المدني والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في المحافظة ومديرياتها.

ناقش اللقاء السبل الكفيلة بتكاتف كافة الجهود في سبيل تعزيز دعائم الأمن والاستقرار وترسيخ السلام في مختلف مديريات المحافظة بما يوفر الأجواء اللازمة لتسريع وتائر التنمية الشاملة في محافظة صعدة وإعادة الإعمار في المناطق المتضررة من أحداث فتنة التخريب والتمرد.

وتحدث خلال اللقاء محافظ المحافظة بكلمة أكد فيها على ضرورة ان يعمل الجميع من اجل ترسيخ الامن والاستقرار وتوظيف كافة الطاقات والجهود لتسريع عجلة التنمية في المحافظة بعموم مديرياتها وعلى كافة الأصعدة.. منوها بالاهتمام الذي يوليه فخامة الأخ الرئيس والحكومة لإعطاء أولوية لتلبية احتياجات محافظة صعدة من مختلف المشاريع الإنمائية والخدمية.

وتطرق إلى التحديات التي تواجه الوطن وأهمية تعزيز الاصطفاف الوطني للتغلب عليها.

وأشاد بالدعوة التي وجهتها اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام في اجتماعها الأخير برئاسة رئيس الجمهورية لأحزاب اللقاء المشترك لمواصلة الحوار.. مؤكدا أن الحوار هو الوسيلة المثلى لبلورة الرؤى والمعالجات التحديات التي توجه مسيرة التنمية في الوطن تحت سقف الثوابت الوطنية.

وأكد المحافظ هاجر مباركة أبناء المحافظة لكافة توجهات القيادة السياسية وحرصهم على المشاركة بفاعلية في الانتخابات النيابية القادمة.

كما ألقيت كلمتان عن الأحزاب والتنظيمات السياسية القاهما عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام صلاح الاعجم وممثل أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي عبد العزيز بشر وكلمتان عن قطاع الشباب ألقاها أمين كباس وعن قطاع المرأة القتها فتحية العطاب, أكدت جميعها تأييد ومباركة أبناء محافظة صعدة لاجراء الانتخابات النيابية في موعدها وكذا حرصهم على مساندة توجهات الدولة لتطوير النظام السياسي من خلال مشروع التعديلات الدستورية وذلك بهدف استحداث نظام الغرفتين البرلمانيتين والانتقال إلى الحكم المحلي واسع الصلاحيات وتعزيز المشاركة السياسية للمرأة وضمان وصولها إلى مقاعد مجلس النواب.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس خاص
تهمك.. معلومات هامة عن مرض"فيروس كورونا"
صعدة برس
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. إحصائية 1800 يوم من العدوان على اليمن
صعدة برس-متابعات
شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)