من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - استعرض رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة في لقاءه اليوم مع سفير جمهورية التشيك غير المقيم في الإمارات العربية المتحدة السيد " فاروسلاف لودفا" ..

السبت, 04-مايو-2013
صعدة برس -
استعرض رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة في لقاءه اليوم مع سفير جمهورية التشيك غير المقيم في الإمارات العربية المتحدة السيد " فاروسلاف لودفا" والذي يزور بلادنا حاليا، الترتيبات الجارية لزيارة وفد من رجال الأعمال التشيكي برئاسة رئيس الوزراء ووزير الخارجية السيد كارل شوارزنبرغ أواخر شهر مايو الجاري. وتطرق اللقاء إلى إمكانية إقامة لقاء موسع يجمع الوفد الزائر لبلادنا مع نظرائه اليمنيين خلال الزيارة وذلك لتبادل الأفكار والمعلومات والرؤى حول إقامة شراكة إقتصادية واستثمارية تشمل التبادل التجاري والصناعي والتي يمكن أن يستفيد منها رجال الأعمال في كلا البلدين .
وثمن حسن الكبوس رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية هذه الخطوة التي أكد أنها ستؤسس لمرحلة جديدة في العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين
ورحب الكبوس بالدعم الذي تقدمه جمهورية التشيك لبلادنا في العديد من المجالات الخدمية والتنموية مؤكدا أنها تأتي في إطار تمتين العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين.
وأكد محمد محمد صلاح نائب رئيس الغرفة على ضرورة توسيع وزيادة العلاقات التجارية مع جمهورية التشيك بما يتناسب مع حجم العلاقات المتميزة والسير بها قدما نحو الأمام
لافتا إلى ضرورة تسهيل الزيارات المتبادلة لتأسيس علاقة تجارية ناجحة بين الجانبين ، وكذا توسيع الشراكة القائمة بين اليمن وجمهورية التشيك في المجال التجاري والصناعي والاستثماري لما يزخر به البلدين من فرص استثمارية قيمة.
من جانبه عبر السفير التشيكي عن أمله في أن يسهم اللقاء المزمع عقدة بالخروج بنتائج إيجابية على مستوى زيادة التبادل التجاري والصناعي والاستثماري بين البلدين لافتا إلى العلاقات اليمنية التشيكية متينة إلا أنها لم ترقى إلى المستوى المطلوب في المجال التجاري.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)