من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - هاام وخطيرا جدا...صحفي جنوبي موالي للفار"هادي" يكشف بالاسماء والوثائق حقيقة تجنيدعناصرتنظيم"القاعدة"في صفوف مايسمى بالجيش الوطني -التفاصيل..

الأحد, 19-مارس-2017
صعدة برس-خاص -
كشف الصحفي "صالح الحنشي" وهو من الصحفيين الجنوبيين الموالين للفارعبدربه منصور هادي عن عملية سرية جرت لتجنيد عناصر تنظيم القاعدة في مايسمى الجيش الوطني التايع لما يسمى الرئيس للشرعية الفارالهادي والذي يقيم في احد فنادق الرياض وقال الصحفي "صالح الحنشي" انه كشفت عمليه المراجعه لكشوفات الوحدات العسكريه لشهر نوفمبر الكثير من التزوير في الارقام العسكريه وكذا الرتب العسكريه ناهيك عن فضائح كارثيه اخرى . وجا اللوا 39مدرع الذي يقوده العميد عبدالله الصبيحي. في المرتبه الاولى من حيث اعمال التزوير. في الارقام والرتب العسكريه. بينما كانت في بعض الوحدات والالويه الاخرى. متفاوته ولكن في معظمها قد تكون وارده او كاخطا قد ترافق اي عمل مثل عمليه اعاده التسجيل التي جرت في عدن للوحدات العسكريه.بمعنى انها لم تكن عمل منظم وممنهج كما كان عليه الامر في لوا الصبيحي.
..

دعونا هنا نسلط الضو على ماتم كشفه في لوا عبدالله الصبيحي.
اولا . تم الكشف عن ضم مجموعه من عناصر تنظيم القاعده الى اللوا ومنحهم رتب عسكريه.
ومن بينهم
عبدالناصر العنبري . برتبه نقيب
والسارطي برتبه عقيد ولطفي عبدالله علي برتبه نقيب
الكشوفات المرفقه هنا الي تقارب ال120فرد هي لاشخاص مدنيين لم يرتدو البزه العسكريه مطلقا وتراوحت الرتب الممنوحه لهم مابين عقيد كحد اعلى وملازم ثاني في الحد الادنى . ومايقرب من 95 منهم من منطقه موديه. منطقه الصبيحي اضافه الى مجموعه من انسابه في عصيفره وسوق الصميل بتعز . ناهيك عن التزوير في الرتب للعسكريين في اللوا نفسه.
التي لم يتسنى للان الوصول لمعرفتها. لايمكن للصبيحي وغيره ان يبرر عمل كهذا . ولم يكن لاي من المشمولين بهذا الكشف اي دور مميز في الحرب قد يقول قائل انها منحت لهم على الادوار تلك.
ثانيا المعروف ان الرتب العسكريه لاتمنح الا بقرار جمهوري.
وياتي بعد ذلك تدخل عبدالله العليمي مدير مكتب رئيس الجمهوريه لتتضح الصوره ان العمل اخواني اصلاحي صرف . حين يقوم بالتوجيه لنائب مدير الدائره الماليه باعتماد الكشف اعلاه . وهذا يكشف ايضا ان توجيهات العليمي قد تمت دون علم الرئيس هادي .فالرئيس هادي بمقدروره ان يصدر قرار جمهوري باعتماد تلك الرتب ان راى انها صائبه. والتوجيه لوزاره الدفاع باعتدها
وخير دليل على ان العمل اتبعت فيه اسلوب الكلفته ان توجيهات العليمي كانت راسا لنائب مدير الداىره الماليه متجاوزا وزاره الدفاع وهيئه الاركان العامه
اخيرا.
تخيل عسكري قضا معضم سنين عمره بالخدمه العسكريه ويحلم برتبه مساعد او ملازم ثاني ويرى شخص قضا عمره في سوق الصيد ويصبح في لحظه عقيد او رائد
كذلك من كانت لهم ادواد مميزه في الحرب وحرمو حتى من الحصول على رقم عسكري ويكتشف ان شخص لم يحمل حتى السلاح يصبح عقيد بجره قلم من الصبيحي.
من صفحتة علىى الفسبوك

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)