من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - افتتاح معرض صور بأمانة العاصمة بمرور أربعة أعوام من الصمود..

الأربعاء, 20-مارس-2019
صعدة برس -
افتتح نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد وأمين العاصمة حمود عباد وعضو مجلس الشورى خالد المداني اليوم بمدرسة رابعة العدوية بمديرية الوحدة معرض الصور والمجسمات تحت شعار " أربعة أعوام من الصمود " .

واستمع الجنيد وعُباد والمداني من مدير مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق ومديرة المدرسة أفراح العتمي إلى شرح حول مكونات المعرض الذي ينظمه مكتب التربية ويحتوي على صور ومجسمات تعبر عن صمود الشعب اليمني والجرائم التي ارتكبها العدوان منذ أربع سنوات.

وفي الافتتاح أكد أمين العاصمة أن معرض المجسمات والصور يبرز حجم الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني .. معتبرا المعرض وما احتواه من صور ومجسمات توثيقا للتأريخ والأجيال .


وأشار إلى أن المعرض يأتي في إطار فعاليات مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان .. مبينا أن الفعاليات بمدارس ومناطق التربية والتعليم تؤكد استمرار العملية التعليمية بالمدارس رغم الظروف الصعبة وتوقف المرتبات.

وأشاد عُباد بجهود قيادة مكتب التربية والتعليم والمنطقة التعليمية بمديرية الوحدة ومدرسة رابعة في تنظيم المعرض الذي يعد من أهم المعارض على مستوى المحافظات.

إلى ذلك نظم مكتب التربية والتعليم فعالية تحت شعار " أربعة أعوام من الصمود " بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد وأمين العاصمة حمود عُباد وعضو مجلس الشورى خالد المداني .

وفي الفعالية أكد مدير مكتب لتربية والتعليم زياد الرفيق أن استمرار القيادات التربوية والتعليمية في أداء مهامهم خلال أربع سنوات من العدوان، أفشل رهان العدوان ومخططاته في تعطيل العملية التعليمية .. منوها بصمود الطلاب والمعلمين والكوادر التربوية في استمرار العملية التعليمية .

وكان طلاب وطالبات مدارس أمانة العاصمة ثمنوا تضحيات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة خلال أربع سنوات من الصمود.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية وعرض لوحة وطنية بعنوان " محاصرون بلا موانئ بلا مطارات " من أداء طلاب مدرسة الوحدة العربية.
حضر افتتاح المعرض والفعالية وكيل وزارة التربية والتعليم إبراهيم شرف ووكيلا الأمانة المساعدين فهد الأعجم والمهندس عبدالكريم الحوثي والوكيل المساعد للوزارة فؤاد الشامي ومستشاري أمانة العاصمة وعدد من قيادات مكتب لتربية والتعليم بالأمانة ومديرية الوحدة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)