من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تواصل فعاليات إحياء ذكرى الشهيد في مديريات ومحافظات الجمهورية..

الثلاثاء, 14-يناير-2020
صعدة برس -
تواصلت الفعاليات الرسمية والشعبية الثقافية، اليوم الاثنين، في المديريات والمحافظات اليمنية بالذكرى السنوية للشهيد.
حيث أقيمت في مديرية حفاش محافظة المحويت فعالية ثقافية بمناسبة الذكری السنوية للشهيد.
وتطرقت الفعالية لعظمة ومكانة الشهداء و منزلتهم الرفيعة والتضحيات التي بذلوها دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وأشارت إلى أن إحياء ذكری الشهيد تعد محطة تذكير بتضحيات الشهداء واستبسالهم في سبيل الدفاع عن الوطن.. متطرقة الى أهمية هذه الذكرى في إحياء ثقافة الجهاد في نفوس المجتمع والسير علی درب الشهداء.
وأكد المشاركون استمرار جهود التعبئة والتحشيد لمواصلة الصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمعتدين.
إلی ذلك افتتح الوكيل ابو شمس ومرافقوه ومدير المديرية معرض صور الشهداء من أبناء حفاش ، وتم تنفيذ زيارات لروضة الشهداء لقراءة الفاتحة علی أرواح الشهداء.. مؤكدين ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتكريمهم والسير على دربهم للدفاع عن الوطن.
إلى ذلك افتتح وكيل محافظ المحويت عبد الحميد أبو شمس، اليوم الاثنين، معرض صور شهداء التربية وأبنائهم نظمه مكتب التربية بالمحافظة ضمن فعاليات الذكری السنوية للشهيد.
وفي الافتتاح بحضور قيادة مكتب التربية ومدراء الشعب والأقسام، اطلع وكيل المحافظة علی المجسمات وصور الشهداء الذين قدموا أرواحهم في مواجهة قوى العدوان.
ونوه بما تضمنه المعرض من صور ولوحات ومجسمات أبرزت بطولات الشهداء وما سطروه من ملاحم في مواجهة الغزاة.
وحيا الوكيل أبو شمس صمود الكادر التربوي وحرصه على استمرار العملية التعليمية..مؤكدا أن تضحيات الشهداء ستظل محل فخر واعتزاز أبناء الوطن، داعيا إلی الاستمرار في رفد الجبهات والسير على درب الشهداء.
فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة إبراهيم الزين، إلی أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد.. لافتا إلى دلالات أحياء هذه المناسبة في استلهام العبر من تضحيات الشهداء.

وفي محافظة عمران نُظمت مديرية بني صريم، اليوم الاثنن، فعالية ثقافية وخطابية في الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة محمد المتوكل إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، بما يعكس الاهتمام بالشهداء وأسرهم وما سطروه من ملاحم في مواجهة قوى العدوان.
ولفت إلى المآثر البطولية التي خلدها الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكدا أهمية تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء وفاء لتضحياتهم في مواجهة العدوان.
إلى ذلك افتتح الوكيل المتوكل معرض صور شهداء بني صريم والذي اشتمل على صور ولوحات، عبرت عن تضحيات الشهداء وبطولاتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته.
وزار الوكيل المتوكل أُسر الشهداء واطلع على أحوالهم .. معبرا عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء في مختلف الجبهات.

في سياق متصل نظمت دائرتا التأمين الفني والإشغال العسكرية، اليوم الاثنبن، حفلا تكريما لأسر الشهداء من منتسبي الدائرتين بالذكرى السنوية للشهيد.
وخلال الحفل، ألقيت عدد من الكلمات أكدت في مجملها على ضرورة تقديم الرعاية والاهتمام بأسر الشهداء في مختلف المجالات الصحية التعليمية وتحسين وضعهم المعيشي.
وأشارت الكلمات إلى أن ذكرى الشهداء ستظل محفورة في ذاكرة ووجدان أبناء الشعب اليمني بما قدموه من ملاحم بطولية في مختلف جبهات القتال وهم يتصدون بكل بسالة لتحالف العدوان ومرتزقتهم .
وجددت الكلمات مواصلة السير على درب الشهداء في الدفاع عن السيادة الوطنية حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة من كافة الأراضي اليمنية .

على الصعيد ذاته زار محافظ اب عبدالواحد صلاح والقائم بأعمال محافظ ذمار مجاهد شايف العنسي ورئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن حمود دهمش، اليوم الاثنين، معرض صور الشهداء القادة من منتسبي المنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة.
كما زار صلاح والعنسي واللواء دهمش ومعهم مدير أمن ذمار العميد أحمد الشرفي وعدد من المسئولين والقيادات العسكرية والأمنية، روضة الشهداء بذمار وذلك في الذكرى السنوية للشهيد.
وأكد الزائرون أن دماء الشهداء، أثمرت للشعب اليمني عزة وكرامة وحرية وانتصاراً على تحالف العدوان .. لافتين إلى أن الذكرى السنوية للشهيد محطة للوقوف أمام مآثر الشهداء وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية لينهل منها الجميع أسمى معاني الوفاء للوطن.
وأشاروا الى أهمية تعزيز ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد وتعزيز التلاحم والاصطفاف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والمرتزقة وتطهير الأراضي المحتلة من دنس الغزاة والمعتدين.
وثمنوا اهتمام قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى بأبناء وأسر الشهداء والتأكيد على أهمية الرعاية الصحية وتقديم منح التعليم المجانية وغيرها من الخدمات.

وفي محافظة صنعاء نظم مكتب الأوقاف والإرشاد، اليوم الاثنين، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “الشهادة منحة إلهية عظيمة وعز ابدي”.
وفي الفعالية أشار نائب وزير الأوقاف والإرشاد العلامة فؤاد ناجي إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد هو إحياء لذكرى أعز وأشجع الرجال الذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة العدوان.
وأكد أهمية الوفاء لمبادئ وقيم الشهداء والسير على دربهم.. مشيرا إلى دور العلماء والخطباء والدعاة في توعية المجتمع وتأصيل الهوية الإيمانية التي حملها الشهداء.
ولفت إلى المسؤولية الملقاة على عاتق الخطباء والدعاة في الحشد والتعبئة وتعزيز الاصطفاف والتلاحم .. مؤكدا أهمية تقديم الرعاية لأسر الشهداء.
فيما أشار وكيل وزارة الأوقاف العزي راجح إلى أهمية الاهتمام بأسر الشهداء.. منوها بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن.
وأكد أهمية تجاوز أي قصور تجاه أسر الشهداء.. لافتا إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت انتصارات في مختلف الجبهات.
من جانبه أشار وكيل المحافظة يحيى السياني في كلمة قيادة المحافظة إلى أهمية تضافر الجهود لتقديم كامل الرعاية لأسر الشهداء.
وأشاد بما قدمه الشهداء من تضحيات جسيمة في سبيل الدفاع عن الأرض والسيادة الوطنية.
وفي الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والخطباء والمرشدين أكد مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة أيمن عبدالقادر الحرص على تقديم الرعاية لأسر الشهداء.
ولفت إلى أن الشهداء انطلقوا لميادين العزة والكرامة محملين بالإيمان للدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني.
فيما أكد نائب مدير مكتب الأوقاف القاضي محمد العرشاني أن إحياء هذه الذكرى محطة للتذكير بما قدمه الشهداء من تضحيات والاهتمام بأسرهم.
وأشار إلى أهمية السير على درب الشهداء ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء حتى تحقيق النصر.

وفي السياق ذاته نظمت وزارة السياحة، اليوم الاثنين، حفلا خطابيا وتكريميا لأسر شهداء موظفي الوزارة ومكاتبها بالمحافظات في إطار الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ.
وفي حفل التكريم بحضور وزير الدولة الدكتور حميد المزجاجي ووكيل وزارة السياحة مطهر تقي، أشار القائم بأعمال وزير السياحة أحمد أحمد العليي إلى أهمية الذكرى السنوية للشهيد في تاريخ نضال الشعب اليمني في الدفاع عن الأرض والعرض والكرامة والاستقلال .
ولفت إلى أهمية تعزيز مفهوم الشهادة ومبدأ الولاء والانتماء والهوية الإيمانية التي نهل منها شهداء الوطن والسير على خطاهم لينعم الجميع بالأمن والاستقرار والحرية والعزة.
واعتبر العليي إحياء ذكرى الشهيد فرصة للتزود من تضحيات الشهداء وبطولاتهم وكذا إحياء ثقافة الجهاد والاستشهاد للذود عن الوطن .. مجددا العهد بالسير على درب الشهداء والوفاء لهم ودعم أسرهم ماديا ومعنويا باعتبار ذلك أقل واجب يمكن تقديمه لهم.
ودعا إلى التحشيد المجتمعي لتطهير الأرض والذود عن الوطن ومجابهة قوى العدوان والاستكبار العالمي الساعية نهب ثروات الأمة ومقدراتها .. مبينا أن هذا الدور البطولي يمثل أسمى معاني الوفاء والشجاعة والبطولة والكرامة والعزة.
وثمن القائم بأعمال وزير السياحة صمود موظفي الوزارة وكافة منتسبيها والمؤسسات التابعة لها في أداء مهامهم بما يخدم المصلحة العامة ويعزز من تماسك البناء المؤسسي لأجهزة الدولة في ظل استمرار العدوان والحصار.
من جهته أشاد عضو المكتب السياسي لأنصار الله إسماعيل الوزير باهتمام الوزارة بأسر الشهداء الذين قدموا دمائهم وأرواحهم رخيصة في مواجهة العدوان والانتصار لقيم العدالة والحرية ومظلومية الشعب اليمني منذ ما يقارب خمسة أعوام.
وأشار إلى السير على نهج الشهداء في مقارعة الظلم والتصدي لقوى الهيمنة الصهيو أمريكية وأدواتهم باعتبار ذلك الطريق الأمثل لإحياء الثقافة الايمانية .. مؤكدا أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد يجسد معاني الحرية والعزة والكرامة والاستقلال.
فيما أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام السير على خطى الشهداء باعتباره صمام الأمان للحفاظ على يمن آمن ومستقر ومستقل.
ولفت إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد تعزز من ثقافة التضحية والفداء باتجاه الحفاظ على أمن اليمن وحريته واستقلاله ومواجهة العدوان بكل السبل والامكانات .

وفي سياق متصل افتتح وزير الثقافة عبد الله الكبسي وأمين عام رئاسة الجمهورية حسن أحمد شرف الدين، اليوم الاثنين، المعرض التشكيلي ” بدماء شهداء اليمن يرسم الانتصار” للفنان التشكيلي والجرافيكي عادل الماوري.
ويحتوي المعرض الذي تنظمه مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية خلال الفترة من 13-16 يناير الجاري بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، 76 لوحة فنية تشكيلية وجرافيكية لكوكبة من الشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم رخيصة في مواجهة العدوان.
وطاف الوزير الكبسي وأمين عام رئاسة الجمهورية ونائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني بأجنحة المعرض.
وأشاد وزير الثقافة بدور مؤسسة الشعب في تخليد صمود وتضحيات اليمنيين وإفساحها المجال واسعا للفنانين التشكيليين لإبراز جانب من مظلومية الشعب اليمني جراء العدوان وتخليد الشهداء بأعمال إبداعية وإتاحتها للجمهور.
واعتبر الوزير الكبسي المعرض الذي يأتي في إطار الذكرى السنوية للشهيد رسالة لدول العدوان مفادها أن اليمنيين مازالوا شعب حضارة وإبداع يتوقون للسلام ويرفضون الاستسلام.

على الصعيد ذاته زارت قيادات وموظفو وزارة النقل وهيئاتها ومؤسساتها، اليوم الاثنين، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه وعدد من روضات الشهداء وذلك في إطار الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ.
حيث زار وزير النقل زكريا الشامي روضة الشهداء بالخمسين ووضع إكليلا من الزهور وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ضحوا بدمائهم في سبيل الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.
وأشار إلى أن تضحيات الشهداء ستبقى خالدة في وجدان اليمنيين .. وقال” الشهداء رفعوا هامات أبناء اليمن بما سطروه من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات والميادين حتى نالوا شرف الشهادة “.
وأكد أن أسر الشهداء من منتسبي النقل والهيئات والمؤسسات التابعة سيحظون بكامل الرعاية والاهتمام .. مشيرا الى ان الوزارة التزمت بصرف راتب شهري ورعاية شهرية لهم لأسر الشهداء وتكفلت برعايتهم صحيا تعليميا.
كما زار وكيل وزارة النقل للشؤون المالية والادارية عادل المداني ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه .. مشيدا بالمواقف البطولية للشهيد الصماد ومشروعة التاريخي لرؤية بناء الدولة اليمنية الحديثة التي خط أحرفها الأولى تحت شعار “يد تبني .. يد تحمي “.
إلى ذلك زارت قيادتا وموظفو الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري والهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه.
حيث وضع رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي ووكيل الهيئة العامة للطيران والارصاد رائد طالب جبل إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد وقراءة الفاتحة على روحه ورفاق دربه.
وأشادا بشجاعة الشهيد الصماد وإقدامه وحرصه على تقدم الصفوف في مواجهة العدوان .. وأشارا إلى مشروعه النهضوي للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
كما تم زيارة روضة الشهداء بالحشحوش بمنطقة الجراف الغربي ووضع إكليلا من الزهور وقراءة الفاتحة على أرواحهم.
وأشار رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري ووكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد إلى أن الزيارة تأتي في إطار الذكرى السنوية للشهيد .. مؤكدا أن الشهداء قدموا أرواحهم فداءً للوطن وكرامة وعزة أبناءه.
وأكدا أن أسر الشهداء محل اهتمام ورعاية ولهم الأولوية في تلبية متطلباتهم نظير تضحيات الشهداء التي قدموها من أجل الوطن وسيادته واستقلاله.
إلى ذلك زار عدد من قيادات وموظفي وزارة العدل روضة الشهداء بالجراف في إطار الذكرى السنوية للشهيد.
وخلال الزيارة تم قراءة الفاتحة على أرواحهم الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن .
وأشار رئيس المكتب الفني القاضي عبدالرحمن الشاحذي إلى أن الزيارة تأتي عرفانا بما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل العزة والكرامة وسيادة الوطن .
واعتبر زيارة رياض الشهداء محطات لاستلهام الدروس من تضحيات الشهداء .. مؤكدا السير على درب الشهداء في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وفي سياق متصل نظمت قيادة قوات النجدة بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين، فعالية خطابية وتكريمية لأسر الشهداء وذلك في إطار الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية أشار القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم إلى أهمية دور قوات النجدة في حفظ الأمن وتعزيز الاستقرار .. منوها بما قدمته قوات النجدة من شهداء في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.
وقال ” إن إحياء قيادة النجدة وأفرادها للذكرى السنوية للشهيد، يعزز من مدى تمسكهم بالعهد الذي خاضه الشهداء والسير على خطاهم لتحقيق النصر على الأعداء”.
وبين قحيم أن ما قدمه الشهداء من تضحيات، يمثل أعلى درجات الإيمان التي خص بها الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم أهل اليمن .. مشيدا بالصمود الأسطوري للشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية وثباتهم في مواجهة كل المؤامرات التي تُحاك ضد الوطن.
وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى جبران الرازحي وعضو لجنة إعادة الانتشار العميد محمد القادري، أوضح مشرف ألمحافظة أحمد البشري أن الشهداء سطروا بدمائهم أروع الملاحم البطولية في مواجهة قوى العدوان.
وبين أن دماء الشهداء الذين ارتقوا في معارك الدفاع عن الوطن، أفشلت مؤامرات الأعداء في تحقيق أي انتصارات وأهداف رسموها .. مؤكدا الحرص على الاهتمام بأسر الشهداء وذويهم وتفقد أحوالهم وتقديم كامل الرعاية للجرحى.
بدوره بين نائب قائد قوات النجدة المقدم صادق قوارة أن صمود الشعب اليمني على مدى خمسة أعوام، يأتي بفضل التضحيات التي قدمها الشهداء للدفاع عن الوطن وسيادته.
وقال” ما قدمه الشهداء من تضحيات واستبسال وشجاعة، يدفع الجميع بالسير على دربهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته حتى تحقيق النصر”.
من جهته أشار العقيد مجاهد علي في كلمة عن أسر الشهداء إلى الفخر والاعتزاز لما قدمته قيادة قوات النجدة من تضحيات من أجل الدفاع عن الوطن الأرض والعرض.
وفي ختام الفعالية التي تخللها فقرات شعرية وانشادية، كرم القائم بأعمال محافظ الحديدة أسر الشهداء وذويهم تقديرا لما قدمه الشهداء من تضحيات ذوداً عن حياض الوطن.

وفي محافظة ريمة افتتح المحافظ فارس الحباري، اليوم الاثنين، معرض صور الشهداء بمديرية بلاد الطعام.
واستمع المحافظ الحباري خلال الافتتاح برفقة وكيلي المحافظة محمد مراد وزيد الوزير ومدير مديرية بلاد الطعام غيلان البرار، من المعنين إلى شرح عن محتويات المعرض من صور ولوحات تبرز تضحيات الشهداء من أبناء مديرية بلاد الطعام في مختلف الجبهات.
وأكد المحافظ الحباري، أهمية استلهام الدروس من مواقف التضحية والفداء التي سطرها الشهداء والسير على دربهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
ولفت إلى أن ذكرى الشهيد تحيي في النفوس معاني وقيم الثبات والصمود في مواجهة قوى الغزو والاحتلال .. مؤكدا الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم.
شارك في الافتتاح قيادة المجلس المحلي والأجهزة التنفيذية وعدد من المشائخ والوجهاء وأهالي وذوي الشهداء بالمديرية.
إلى ذلك زار محافظ ريمة ووكيلا المحافظة وقيادة المجلس المحلي بمديرية بلاد الطعام روضة الشهداء بالمديرية، وقرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء.
وأشادوا بتضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض .. مشيرين إلى أن إحياء ذكرى الشهيد فرصة لاستلهام معاني الصبر والصمود والوفاء لدماء الشهداء.
كما نٌظمت بمديرية بلاد الطعام محافظة ريمة اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وحملة الهوية الإيمانية .
وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة محمد مراد وزيد الوزير ومديرالمديرية غيلان البرار، أشار محافظ ريمة فارس الحباري إلى أهمية التمسك بالهوية الإيمانية وترسيخها في وجدان اليمنيين بما يعزز من جهود التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.
وحث على استشعار الجميع بالمسؤولية في تعزيز الوعي المجتمعي والإسهام في ترسيخ قيم الهوية الإيمانية ومبادئها في أوساط المجتمع بالمديرية.
وأشاد المحافظ الحباري بتضحيات وصمود أبناء مديرية بلاد الطعام في مواجهة العدوان وفي سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الوطن .

وفي محافظة صعدة نظم القطاع المالي والإداري بالمحافظة، اليوم الاثنين، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بحضور وزير الإعلام ضيف الله الشامي ومحافظ المحافظة محمد جابر عوض .
وفي الفعالية أكد وزير الإعلام أهمية الذكرى السنوية للشهيد في استلهام الدروس من تضحيات الشهداء وصمودهم ، مشيراً إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم وتفقد احتياجاتهم.
واستعرض المآثر البطولية التي سطرها الشهداء في مواجهة قوى الغزو والاحتلال والواقع الذي تحقق للشعب اليمني بفضل الله ودماء الشهداء .
من جانبه دعا المحافظ عوض الجميع إلى الاستمرار في الاهتمام بأسر وأهالي الشهداء وفاءاً وتقديراً لما قدمه ذويهم من تضحيات في سبيل العزة والكرامة .

وفي محافظة إب افتتح رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب، اليوم الاثنين، معرض صور الشهداء بالجامعة، والذي نظمه ملتقى الطالب الجامعي بالتنسيق مع مكتب الأوقاف بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الافتتاح بحضور نواب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي والدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فؤاد حسان وشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين الجامعة عبدالملك السقاف، اعتبر رئيس الجامعة، تضحيات الشهداء بوابة العبور إلى النصر المؤزر على قوى العدوان.
وأشار إلى أهمية إستلهام الدروس من تضحيات الشهداء في مواجهة المؤامرات التي تُحاك ضد الشعب اليمني من قبل دول الإستكبار العالمي .
ودعا الدكتور المنصوب الشباب إلى تحمل المسؤولية والمساهمة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس خاص
تهمك.. معلومات هامة عن مرض"فيروس كورونا"
صعدة برس
اربع سنوات من العدوان على اليمن..يقابله اربع سنوات من الصمود الاسطوري
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)