من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وكيل محافظة تعز يشيد بجهود وزارة المياه والبيئة في تنفيذ الأنشطة الاحترازية..

الجمعة, 03-أبريل-2020
صعدة برس-متابعات -
أشاد وكيل محافظة تعز رئيس لجنة الطوارئ إسماعيل عبدالكريم شرف الدين بالجهود التي تبذلها وزارة المياه والبيئة في تنفيذ الأنشطة الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا بالمحافظة.

وأشار الوكيل شرف الدين في اجتماع اليوم بشأن تنسيق العمل الميداني لحملات الرش والتوعية، إلى أنه كان لوزارة المياه والبيئة السبق في الاستعدادات والنزول الميداني المسبق لتحديد الأنشطة والتدخلات الاحترازية المطلوب تنفيذها بالمحافظة في مجال المياه والإصحاح البيئي.

ولفت إلى أن التواجد الميداني أواخر الشهر الماضي لفريق وزارة المياه والبيئة بالمحافظة للإطلاع على احتياجات مراكز الحجر الصحي من خدمات المياه والصرف الصحي أسهم في التحفيز على التعجيل والتسريع في تجهيز مراكز الحجر.

واستعرض وكيل محافظة تعز أبرز المهام المناطة بوحدة طوارئ المياه والاصحاح البيئي للإحتراز في مجال الإصحاح البيئي والنظافة وتوفير المياه لمراكز الحجر وصيانة مرافق الصرف الصحي وكذا توفير أخرى متنقلة للجمارك ولمحجر السائقين.

وأقر الإجتماع برنامج سير حملة التوعية التي تم تدشينها اليوم وينفذها مكتب الصناعة والتجارة في المتاجر والمطاعم وكذا حملة رش في الأسواق والمولات، وكذا برنامج حملة الرش وتعقيم القواطر التي دشنت اليوم وينفذها مكتب هيئة النقل بالتعاون مع الجمارك.

وكان رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس شهاب ناصر، أشار إلى أن وزير المياه والبيئة وجه بتعزيز جوانب التنسيق مع قيادة المحافظة والسلطة المحلية في مختلف الأنشطة والتدخلات لمواجهة الفيروس وبما يجسد العمل المشترك لإنجاح الإجراءات الوقائية.

بدوره أكد مدير وحدة طوارئ المياه والاصحاح البيئي المهندس مروان الحرازي أن فرق الطوارئ تتواجد بالمحافظة وتعمل في مرحلة طوارئ على مدار الساعة للإشراف والمتابعة على مختلف الأنشطة الوقائية التي تنفذها الوزارة بالمحافظة، وكذا متابعة توفير احتياجات مراكز الحجر من المياه والصرف الصحي.

فيما أكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة حسام الفاتش ومدير فرع هيئة النقل سعيد الوجيه الحرص على إنجاح حملات الرش والتوعية.

حضر الاجتماع عدد من مدراء العموم بالمحافظة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)