من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وزارة المياه والبيئة تدشن حملة رش رذاذي بمحافظة إب..

الجمعة, 03-أبريل-2020
صعدة برس-متابعات -
دشنت وزارة المياه والبيئة اليوم بالتعاون مع السلطة المحلية بمحافظة إب حملة الرش الرذاذي بالمحافظة في إطار الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

تستهدف الحملة على مدى أربعة عشر يوما مراكز الحجر الصحي ومداخل المدينة والسجن المركزي والاحتياطي وأقسام الشرطة والفرزات وأماكن التجمعات السكانية .

وفي التدشين الذي حضره رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس شهاب ناصر أشار وكيل محافظة إب لقطاع الصحة والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل إلى أن الحملة تأتي تأتي ترجمة لقرارات اللجنة الفنية العليا لمواجهة الأوبئة ووزير المياه.

ولفت المتوكل الى انه سيرافق حملة الرش حملتي توعوية و نظافة للحفاظ على سلامة المواطنين ..منوها بالجهود التي تبذلها وزارة المياه والبيئة ممثلة بالهيئة العامة لمشاريع مياه الريف ووحدة طوارئ المياه والإصحاح البيئي في تنفيذ حملات الرش والأنشطة الاحترازية الاخرى .

وأشار إلى أن هذه الحملة التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة تهدف إلى تعزيز الاجراءات الاحترازية الاستباقية لمواجهة فيروس كورونا .

من جانبه أشار مدير وحدة طوارئ المياه والإصحاح البيئي المهندس مروان الحرازي إلى أن تنفيذ هذه الحملة يأتي ضمن الأنشطة والتدخلات الجاري تنفيذها بتوجيهات من وزير المياه والبيئة بهدف تحقيق الاستجابة والتدخل الطارئ لمواجهة فيروس كورونا .

وتطرق إلى جملة من الانشطة الاحترازية الجاري تنفيذها بما في ذلك توفير خدمات البنى التحتية من المياه والصرف الصحي لمراكز الحجر الصحي.

إلى ذلك اطلع وكيل محافظة إب ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف ومدير وحدة الطوارئ ومعهم مدير السجن المركزي بالمحافظة العقيد يحيى محمد السوادي على سير أعمال الرش في اصلاحية السجن المركزي .

واستمعوا من القائمين على الإصلاحية إلى شرح عن احتياجات السجن من خزانات المياه والمعقمات في إطار الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

حضر التدشين مدير فرع الهيئة العامة للبيئة الدكتور ناجي النهمي ومدير فرع مياه الريف عبدالملك فارع ونائب مدير مشروع الاستجابة السريعة محمد العلواني ومدير مكتب النقل محمد العزي ونائبه الدكتور أحمد مياس ونائب مدير مكتب التخطيط الدكتور بسام مياس وعدد من المسؤولين بالمحافظة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)