من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وزارة الكهرباء تعلن عودة التيار الكهربائي لعدد من أحياء العاصمة..

الأربعاء, 13-مايو-2020
صعدة برس-متابعات -
أعلنت وزارة الكهرباء و الطاقة بصنعاء، اليوم الأربعاء ١٣ مايو/آيار ٢٠٢٠، إعادة التيار الكهربائي الحكومي إلى عدد من المناطق و الأحياء بأمانة العاصمة، من محطة حزيز لتوليد الكهرباء.

و أوضح مصدر بغرفة عمليات وزارة الكهرباء، إن إعادة التيار الكهربائي الحكومي إلى كافة المنازل بأمانة العاصمة بشكل آمن ومنتظم، يأتي وفقاً لتوجيهات المجلس السياسي الأعلى، و في ظل حرص الدولة على تخفيف معاناة المواطنين.



و أشار إلى أن وزارة و مؤسسة الكهرباء أعدتا خطة لإعادة التيار الكهربائي إلى مناطق و أحياء أمانة العاصمة برفع الأحمال بمحطة حزيز لتوليد الطاقة الكهربائية.

و لفت إلى أن الفرق الفنية بمناطق كهرباء أمانة العاصمة، شرعت قبل أيام في إعادة تأهيل الشبكات المتضررة جراء العدوان والعبث، تمهيداً لإيصال خدمة التيار الكهربائي الحكومي للمشتركين.



و بين المصدر أن الفرق، عملت اليوم على تشغيل محول شارع الثلاثين في إطار المنطقة الثانية بالأمانة، لتغذية التيار الكهربائي بشارع الثلاثين مع شارع الستين إلى جوار سوق همدان و حي الميثاق و حمام الخاوي.

و لفت إلى أنه تم تشغيل محول الصرمي في إطار كهرباء المنطقة الرابعة والذي سيغذي التيار الكهربائي بحارات بيت العفيف و شارع الـ24 و العشاش حتى بيت دويد، و محول القشيبي لتغذية حارات شارع 30 من جوار سماء مول إلى عمارة محمد الجماعي و حارة شركة تجدد إلى بهارات ياسين بشارع الخمسين.

و ذكر أنه تم تشغيل محول الرويشان في إطار كهرباء المنطقة الرابعة لتغطية أحياء الدائري من جولة الرويشان حتى بداية شارع الجزائر و من جولة شارع مجاهد إلى جولة شارع 45 من حي حدة.

و أشار إلى أن الفرق الفنية عملت على تشغيل محول السواري في إطار كهرباء المنطقة الثالثة لتغذية الكهرباء بحارات الجبجب و القادسية و ظفار و المرور و شرقي شميلة و كذا محول الضباينة لتغذية شارع خولان و القولفان و الخفجي و حمراء علب.

و أهاب المصدر بالمواطنين الراغبين إيصال التيار الكهربائي بالحارات المذكورة، التوجه إلى مناطق الكهرباء المختصة لمراجعتها و إدخال خدمة التيار الكهربائي.

و أكد المصدر أنه سيتم إدخال خدمة التيار الكهربائي إلى مناطق أخرى و بشكل يومي.

و دعت وزارة الكهرباء و الطاقة المواطنين بأمانة العاصمة إلى توخي الحذر و الحيطة من خطوط الضغط العالي و الشبكة المنزلية تجنباً لحدوث أي مكروه.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس خاص
تهمك.. معلومات هامة عن مرض"فيروس كورونا"
صعدة برس
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)