من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - مناقشة مستوى سير العمل في المؤسسة المحلية للمياه بذمار..

الجمعة, 12-يونيو-2020
صعدة برس-متابعات -
ناقش اجتماع في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بذمار اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي مستوى سير العمل وآليات معالجة اشكاليات وصول المياه لكافة الأحياء والحارات بالمدينة.

وفي الاجتماع الذي ضم مديرو المناطق وعدد من الإدارات، شدد القائم بأعمال المحافظ العنسي على ضرورة استمرار إيصال الخدمة للمواطنين خصوصاً في ظل وباء كورونا.

ووجه مؤسسة المياه ومدير مديرية مدينة ذمار بالقيام بعملية مسح ميداني لكافة المناطق والمنازل التي لا تصلها الخدمة وحصر المخالفات العشوائية بمشاركة الفنيين ومديري المناطق وأعضاء المجلس المحلي والعقال خلال عشره أيام والبدء بمعالجة كافة المشاكل الخاصة بذلك.

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود في التخفيف من معاناة المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم وفي مقدمتها مياه الشرب،مؤكداً دعم السلطة المحلية للمؤسسة في تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي وتوفير الخدمة بصوره دائمة.

وأكد ضرورة ضبط أي اعتداءات على شبكة الضخ في منطقة سامة وإزالة مخالفات التركيب العشوائي للمياه والصرف الصحي، داعياً الجميع لتسديد ما عليهم من قيمة الاستهلاك كي تستمر المؤسسة في توفير الخدمة .

فيما استعرض مدير المؤسسة المهندس طه الهندي ونائبه المهندس محمد الحبسي الجهود المبولة في أعمال ضخ المياه لكافة المناطق بصورة مستمرة رغم الصعوبات التي تواجهها المؤسسة في تحصيل فواتير الاستهلاك خصوصًا لدى كبار المستهلكين .

حضر الاجتماع مدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل ونائب مدير مكتب الشباب أمين عاطف والمدير المالي بصندوق النظافة ابراهيم المروني ومشرف المديرية عبدالكريم جبهان ونائب منسق عام حقوق الانسان محمد الماوري.

إلى ذلك تفقد القائم بأعمال المحافظ العنسي ومعه مدير مديرية ذمار محمد السيقل سير العمل في مشروع المحطة المركزية لتشغيل آبار سامة بالطاقة الشمسية التابعة للمؤسسة المحلية للمياه.

وشدد خلال الزيارة على ضرورة سرعة إنجاز المشروع بما يسهم في تغطية احتياجات سكان مدينة ذمار من مياه الشرب بصورة مستمرة وتجاوز الصعوبات التي تواجهها المؤسسة جراء استمرار العدوان.

وأشاد بجهود وزارة المياه والبيئة والمؤسسة المحلية للمياه ومنظمة اليونيسف في تنفيذ وتمويل المرحلة الأولى من المشروع والذي يعتبر من المشاريع الاستراتيجية، مؤكدا دعم قيادة المحافظة والسلطة المحلية لجهود المؤسسة بما يسهم في تعزيز أداءها وتحسين خدماتها.

وكان القائم بأعمال المحافظ العنسي استمع من مدير المؤسسة المحلية للمياه المهندس طه الهندي ونائبه المهندس محمد الحبسي إلى شرح عن سير العمل في المشروع الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه ٨٥٪ والذي سيستفيد منه 200 ألف نسمة في إطار مدينة ذمار بتكلفة مليون دولار بتمويل من منظمة اليونيسف.

رافقه خلال الزيارة نائب مدير مكتب الشباب أمين عاطف والمدير المالي بصندوق النظافة ابراهيم المروني ومشرف المديرية عبدالكريم جبهان ونائب منسق عام حقوق الانسان محمد الماوري.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
كهرباء السلام بصعدة خدمات متميزة
صعدة برس
تهمك.. معلومات هامة عن مرض"فيروس كورونا"
صعدة برس
اربع سنوات من العدوان على اليمن..يقابله اربع سنوات من الصمود الاسطوري
صعدة برس
شاهد..أحصائية "1200" يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن
صعدة برس
شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)