من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - رئيس مجلس الشورى ونوابه يزورون الدورات الصيفية بمركز بدر والقدس..

السبت, 27-أبريل-2024
صعدة برس - وكالات -
زار رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدورس، ونائباه عبده محمد الجندي ومحمد حسن الدرة اليوم أنشطة الدورة الصيفية بمركز بدر العلمي والثقافي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة لضريح الشهيد الدكتور المرتضى بن زيد المحطوري، قرأ العيدروس والجندي والدرة ومعهم وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني الفاتحة على روح الشهيد.

واطلعوا ومعهم عدد من أعضاء مجلس الشورى، على جانب من الأنشطة التعليمية والثقافية بمركز بدر العلمي، واستمعوا إلى عدد من مشاركات الطلاب عما تلقوه خلال الأسبوع الأول من الدورات الصيفية من علوم مستمدة من تعاليم القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بالموجهات العامة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي المتعلقة بالاهتمام الدورات والأنشطة الصيفية باعتبارها أحد ركائز المشروع الحضاري الإسلامي القائم على العبودية للمولى عز وجل وتنمية الهوية الإيمانية.

وأشار إلى الأهمية التي تكتسبها زيارة الدورات الصيفية في تحفيز الطلاب ورفع معنوياتهم وتشجيعهم على الاستفادة من برامجها وأنشطتها .. معتبراً الدورات الصيفية واحدة من أهم جبهات الوعي التي حاول العدوان على مدى تسع سنوات أن يخترقها ويستهدفها.

ولفت العيدروس إلى أهمية عدم الالتفات للشائعات والأخبار المغرضة التي تحاول من خلالها أبواق ووسائل إعلام العدو بثها تشويه الدورات الصيفية في إطار حربها الناعمة لحرف الشباب عن الالتحاق بها.

ونوه بالإقبال الكبير والالتحاق بالدورات الصيفية، وبالجهود الذي يبذلها القائمون عليها في سبيل إيصال المعلومات القيمة للأجيال الذي يُعول عليهم النهوض بالوطن وبناء الدولة اليمنية الحديثة.

إلى ذلك زار نواب رئيس مجلس الشورى، عبده محمد الجندي ومحمد حسن الدرة وضيف الله رسام اليوم الدورة الصيفية "القدس" بمديرية السبعين بأمانة العاصمة.

واطلعوا ومعهم عدد من أعضاء المجلس على جانب من الأنشطة والفعاليات العلمية والثقافية التي ينفذها المركز تحت شعار "علم وجهاد".

وأشاد الزائرون بما لمسوه من اهتمام وتفاعل من قبل الطلاب الملتحقين بالدورة ومدى استيعابهم لما يتلقونه من علوم شرعية وفقهية نابعة من تعاليم القرآن الكريم والنهج المحمدي والثقافة القرآنية.

وحثوا الطلاب الملتحقين بالدورة الصيفية على الاستفادة مما يتلقونه من معارف وعلوم ومن موجهات قائد الثورة المتعلقة بالدورات الصيفية ليكونوا منارات لمجتمعهم وبما يسهم في تصحيح الأفكار والثقافات المغلوطة المدسوسة على الأمة.

ودعوا أوليا الأمور إلى تحفيز أبنائهم خلال العطلة الصيفية للالتحاق بالدورات الصيفية وعدم الانصياع لأبواق العدوان التي تسعى لبث الشائعات المغرضة عنها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)