من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - تفقد محافظ صعده طه هاجر اليوم سير العمل الجاري في مشروع سفلتة طريق الدائري ـ العبلا ـ كهلان البالغ طوله 24كيلو متر و الذيسيتم توصيله الى قلعة السنارة . 

و استمع المحافظ هاجر إلى شرح من قبل القائمين على عملية تنفيذ المشروع و مراحل التنفيذ و المعايير الفنية و الهندسية للمشروع .

السبت, 31-يوليو-2010
صعدة برس- منصور حزام -
تفقد محافظ صعده طه هاجر اليوم سير العمل الجاري في مشروع سفلتة طريق الدائري ـ العبلا ـ كهلان البالغ طوله 24كيلو متر و الذيسيتم توصيله الى قلعة السنارة .

و استمع المحافظ هاجر إلى شرح من قبل القائمين على عملية تنفيذ المشروع و مراحل التنفيذ و المعايير الفنية و الهندسية للمشروع .

و أشاد محافظ صعدة بما تم انجازه في هذا المشروع الحيوي..مؤكدا على أهمية المشروع لعاصمة المحافظة و تخفيف الازدحام و ربطها بجميع المناطق القريبة منها والمداخل المؤدية لها ..مشيرا الى ان هذه المشاريع التي تشهدها المحافظة تاتي ثمرة لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية للحكومة الذي يولي المحافظة الكثير من العناية و الرعاية لابنائها ..مشددا على ضرورة تنفيذ المشروع في الوقت المحدد و بالمواصفات الفنية و الهندسية المطلوبة .

يذكر ان هذا المشروع يأتي ضمن مشروع سفلتة 60 كيلو مترا في ضواحي مدينة صعدة البالغ تكلفته ثلاثة مليارات و 800مليون ريال بتمويل حكومي .

و على نفس الصعيد اطلع المحافظ هاجر على سير العمل في مشروع رصف شوارع عاصمة المحافظة .

و استمع إلى شرح من قبل القائمين على عملية تنفيذ المشروع و مراحل التنفيذ و اكد المحافظ على أهمية المشروع في تحسين مظهر عاصمة المحافظة .

من جهة ثانية قال محافظ صعدة طه عبدالله هاجر" أنه سيتم الاثنين القادم البدء بصرف التعويضات للمتضررين جراء أحداث الفتنة والتمرد"

وأشار المحافظ خلال اجتماع الهيئة الإدارية وأعضاء المجلس المحلي بمديرية صعدة اليوم انه سيتم تسليم التعويضات علي أربعة أقساط لكل المتضررين دون استثناء، منوها بان الدولة تتحمل مسؤلياتها في أعادة أعمار المنازل والمنشآت المتضررة في كافة المديريات بشرط توفر الأمن والإستقرار اللازم لذلك .

وأكد أهمية دور المجلس المحلي لمديرية صعدة وبقية المديريات في تهيئة الوضع لبدء عملية الإعمار الشاملة في كل المديريات،لافتا إلي أن المجالس المحلية تعتبر شريكا فاعلا لصندوق أعمار صعدة.

وأوضح هاجر ان أعادة أعمار صعدة القديمة تحتاج إلي مهارات خاصة في عملية البناء والتصاميم الهندسية وذلك من اجل الحفاظ علي معالمها التاريخية العريقة كونها مدينة تاريخية اثرية.

كما وجه المحافظ ببدء حملة نظافة واسعة تشمل كل مديرية للتخلص من النفايات والقمامات ووضعها في الأماكن المحددة لها وابراز عاصمة المحافظة في صورة جميلة

وكان الاجتماع قد ناقش الآليات الكفيلة بإعادة اعمار مدينة صعدة القديمة وصرف التعويضات للمتضررين جراء احداث الفتنة والتمرد.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)