من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 -  تبحث السفارة الأمريكية في صنعاء في مصير فيز دخول إلى أمريكا باعها حميد الأحمر قبل سنوات خلال مرافقته لوالده المرحوم الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر لاجرى ..

الخميس, 06-سبتمبر-2012
صعدة برس -
تبحث السفارة الأمريكية في صنعاء في مصير فيز دخول إلى أمريكا باعها حميد الأحمر قبل سنوات خلال مرافقته لوالده المرحوم الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر لاجرى عملية في احد المستشفيات الامريكية .

وافادت مصادر دبلوماسية ان السفارة الأمريكية بدأت مؤخرا في البحث عن مصير الفيز العشر التي اعطيت لمرافقي الشيخ عبدالله , واتضح لاحقا ان حميد الأحمر قام ببيع خمس منها انذاك على مواطنين من إب بمبلغ ( 20 ألف دولار ) لكل فيزة .

واوضحت المصادر ان عملية البحث عن مصير الفيز جاءت بعد تقديم حميد الاحمر مؤخرا طلبا الى القسم القنصلي بالسفارة الامريكية بغرض زيارة الولايات المتحدة , غير ان السفارة ومن خلال مراجعة سجل حميد الأحمر لديها اتضح انه سافر ضمن عشرة اشخاص مع والده وان خمس منهم استغلوا تلك الفيزا لإغراض أخرى ولم يعودوا الى اليمن .

وحسب المصادر فان حميد الأحمر تعثرت زيارته إلى الولايات المتحدة التي ينوي خلالها الالتقاء مع شركة باغن بوغز التي تعاقد معها لتلميع صورته .

وكانت مصادر صحيفة قد كشفت مؤخرا عن قيام حميد الأحمر بإبرام عقد بمبلغ 50,000 دولار شهرياً مع شركة باغن بوغز، وهي إحدى شركات العلاقات العامة في العاصمة الأمريكية واشنطن والمعروفة بعلاقاتها القوية مع جماعات الضغط (اللوبيات) في الولايات المتحدة الأمريكية، وينص العقد على أن تقوم الشركة بالترتيب للمذكور لعقد لقاءات مع أعضاء في الكونغرس الأمريكي ومسئولين في الإدارة الأمريكية، إضافة إلى التنسيق مع جماعات الضغط في الولايات المتحدة وعلى رأسها منظمة الإيباك (اللوبي اليهودي في الولايات المتحدة) التي تربطها بشركة باتن بوغز علاقات شراكة وثيقة وتعتبر الواجهة التي تستخدمها الإيباك لإقامة علاقات سرية مع السياسيين العرب، ومنهم شخصيات تم التنسيق معهم لإدارة وتوجيه الأحداث التي مرت بها المنطقة العربية مؤخراً، وتحديداً من المجلس الانتقالي الليبي، وحزب النهضة، والحزب الجمهوري في تونس والمجلس الوطني السوري.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)