من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كشفت صحيفة "المنتصف" الأسبوعية المستقلة في عددها  الصادر يوم الاثنين 24/سبتمبر2012م واحداً من أخطر الملفات المتعلقة بالأزمة اليمنية والصراع السياسي..

الأربعاء, 26-سبتمبر-2012
صعدة برس -
كشفت صحيفة "المنتصف" الأسبوعية المستقلة في عددها الصادر يوم الاثنين 24/سبتمبر2012م واحداً من أخطر الملفات المتعلقة بالأزمة اليمنية والصراع السياسي وأحداث العامين 2011،2012م.
وتضمنت الحلقة الأولى من التحقيق الذي تفتحه الصحيفة في سلسلة حلقات متواصلة وعنوانته بـ"مؤامرة القرن"معلومات خطيرة وتفاصيل تنشر للمرة الاولى، استنادا الى وثائق رسمية حصلت عليها الصحيفة، عن مخطط خطير لإسقاط العاصمة اليمنية صنعاء والسيطرة عليها.


وتفردت صحيفة "المنتصف" بكشف ونشر التفاصيل الكاملة لخطة "اسقاط العاصمة صنعاء" كما رسمتها غرفة عمليات خاصة بالتزامن مع موجة الاضطرابات والفوضى التي عمت المدن والمحافظات الفترة الماضية.
وتضمن المخطط الذي كشفته "المنتصف" سلسلة الهيكل العسكري للقوات المكلفة بمهمة اسقاط دوائر ومناطق ومربعات شمال شرق العاصمة ومافيها من مواقع وأجهزة ومؤسسات حكومية وأمنية وقطع طرق الامداد والاتصال والمواصلات من سائلة صنعاء القديمة مرورا بمجمع وزارة الدفاع وباب اليمن وشعوب ومقار جهاز الامن القومي وقصر السلاح وصولا الى شارع خولان وشارع تعز وانتهاء ب"نقم" والمناطق الواقعة الى الجوار من فندق موفمبيك ومبنى الكنترول.بهدف السيطرة على المنفذ الوحيد والمتبقي الذي يربط النظام ومعسكر الشرعية الدستورية بمطار صنعاء الدولي والمناطق الشمالية من العاصمة.
كما تضمن المخطط الذي نشرة اسبوعية المنتصف احد فصوله في عدد هذا الأسبوع وتواصل نشره في الأعداد القادمة.. "الهيكل العسكري المخصص لتنفيذ العملية، وسلة الأهداف، ومسرح العمليات من الفضاء، وخطة الرصد والاستطلاع، وشبكة الاتصالات والمواصلات.
ووفقا لما نشرته الصحيفة فقد تكون القوام البشري المعد لتنفيذ العملية من 85 مجموعة قتالية و27فصيلا و 5كتائب توزعت الدوائر(1-4-5-6-7-)من العاصمة مسلحة بمدافع وصواريخ( لو) وكاتيوشا وقذائف (اربيجي) ومعدلات رشاشة.
و أستمرارا لوضع النقاط علي الحروف وفضح المستور ووضع الرأي العام أمام حقيقة ما يدور خلف الكواليس والغرف المظلمة تواصل أسبوعية "المنتصف" نشر خفايا وأسرار وتفاصيل أخطر ملفات الأزمة السياسية في الأعداد القادمة على شكل تحقيق استقصائي مدعم بوثائق دامغة، سيعري حقيقة الإطراف التي تقف علي رأس التخطيط والتدبير والتنفيذ و الأيدي الخفية خلف تنفيذ العملية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)