من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - دشن محافظ صعدة طه عبدالله هاجر اليوم استئناف صرف أقساط إعادة الاعمار للمتضررين في مناطق (ال حميدان ، ال الصيفي ، المصاعبة، فلة، الزور، ال الحماطي ).

الثلاثاء, 19-أكتوبر-2010
صعدة برس -
دشن محافظ صعدة طه عبدالله هاجر اليوم استئناف صرف أقساط إعادة الاعمار للمتضررين في مناطق (ال حميدان ، ال الصيفي ، المصاعبة، فلة، الزور، ال الحماطي ).
وكذا صرف الدفعة الثالثة من القسط الأول والثاني في مدينة صعدة القديمة للعدد مائة وثلاثة وتسعين منزلا بمبلغ خمسة وخمسين مليون وثلاثمائة وثلاثة وسبعين الف وثلاثمائة وسبعة وخمسون ريال لعدد 147 منزلا في ال حميدان ، ال الصيفي ، المصاعبة ، فلة ، الزور ال الحماطي ، ودفعة ثانية وثالثة وأخيرة بمبلغ سبعة وأربعين مليون وسبعمائة وثمانية وتسعين الف ومائتين وثمانية ريال لعدد 46 منزلا بمدينة صعدة القديمة منها 10 منازل قسط ثاني وستة وثلاثين دفعة ثالثة قسط أول بمبلغ سبعة مليون وسبعمائة وواحد وتسعون الف ومائة وأربعة وتسعون ريال.

وأكد محافظ صعدة أن توجهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تتركز في إعادة الاعمار والبناء والتنمية وإرساء السلام في هذه المحافظة وإعادة ما دمرته فتنة التخريب والتمرد.

وقال هاجر" فلا بد على كل واحد منا أن يسعى نحو السلام وتثبيته في كافة إرجاء محافظة صعدة خصوصا وانتم من جرب ويلات الحرب ونتائجها وما ترتب عليها من نزوح وتشريد الالاف من المواطنين وتعطلت الحياة وأنعدم الاستقرار ". مشيداً بمواقف أبناء المحافظة وذكر سجاياهم ومنها الشجاعة والكرم والطيبة والأخلاق العالية التي لا يعرفها إلا من عاش في أوساط أبناء صعدة وعرفهم عن قرب.

وأشار محافظ صعدة إلى أن الأمن والاستقرار لن يأتي من الغريب لتحقيقه لكم ولكن من قبل أبناء المحافظة وبإرادتهم القوية وتعاونهم المعهود في مناصرة الدولة ضد التمرد والتخريب والإرهاب.

من جانبه أشار مدير فرع صندوق إعادة الاعمار بصعدة عادل الجيلاني إلى أن الصندوق سيعمل على تنفيذ إعادة الاعمار في المناطق الآمنة أينما كانت ووجدت. داعياً المستفيدين على سرعة انجاز الأعمال في منازلهم ومزارعهم بحسب جداول الكميات والفترة الزمنية وبحسب معايير الجودة المحددة لكل منزل من اجل استمرار العمل واستكمال صرف المستحقات أولا بأول.
وفي ختام حفل التدشين وزع المحافظ هاجر ومدير فرع الصندوق الشيكات على المتضررين (المستفيدين ) البالغ عددهم مائة وثلاثة وتسعون مستفيد بملغ إجمالي 55,377,357 مليون ريال .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)