من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أشاد محافظ صعدة طه عبدالله هاجر بالمواقف الوطنية والمشرفة لمشائخ ووجهاء المحافظة في التصدي لأعمال التخريب والتمرد وكذا بالسجايا والخصال الحميدة لأبناء المحافظة.

الأحد, 24-أكتوبر-2010
صعدة برس -
أشاد محافظ صعدة طه عبدالله هاجر بالمواقف الوطنية والمشرفة لمشائخ ووجهاء المحافظة في التصدي لأعمال التخريب والتمرد وكذا بالسجايا والخصال الحميدة لأبناء المحافظة.

وأكد في لقائه اليوم مشائخ ووجهاء المحافظة أن المرحلة الراهنة هي مرحلة مهمة وجادة هدفها الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وحماية حياة الإنسان، والتنمية وإعادة الاعمار.

وأشار إلى أن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ترعى السلام وتدعمه وتوجه الجميع بالتعاون وللتنسيق لتحقيق الأمن والاستقرار والبناء والتنمية في كافة المجالات.

ولفت المحافظ إلى دور الجميع الايجابي في دعم عملية السلام وتشمير السواعد من أجل العمل على إعادة الحياة لهذه المحافظة الأبية التي عانت الكثير خلال الفترات الماضية. مؤكدا أن عملية الاعمار ستشمل كل بيت تضرر بدون استثناء.

وأستمع المحافظ في اللقاء من المشائخ والوجهاء إلى احتياجات ومطالب المحافظة والمشاكل التي قد تعيق عملية السلام وتعكر الصفو العام وتطلعات النازحين في العودة إلى مناطقهم وقراهم ومزاولة أعمالهم وتشييد مزارعهم بأمن وسلام من اجل الالتفات إلى الرقي بالوطن.

مؤكدين وقوف أبناء المحافظة وتأييدهم لما جاء في خطاب فخامة الرئيس بمناسبة الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية ( 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر ودعوته إلى الصلح العام كونها من ضمن سجايا فخامته التي اتصف بها.حضر اللقاء عضو مجلس الشورى عارف شويط ووكيل المحافظة المساعد صالح احمد مبخوت.

على صعدي اخر افتتح محافظ صعدة طه عبدالله هاجر اليوم مركز الحاسوب بالمحافظة البالغ تكلفته سبعة ملايين ريال و207 الاف ريال والذي اشتمل على صالة تضم 21 جهاز كمبيوتر.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)