من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أكد محافظ صعدة طه عبدالله هاجر عزم الدولة على استمرار التنمية الشاملة في جميع القطاعات المختلفة والعمل على دعم وتبني كل ما من شانه العمل على عودة الحياة إلى طبيعتها وما كانت عليه في محافظة صعدة.

الإثنين, 25-أكتوبر-2010
صعدة برس -
أكد محافظ صعدة طه عبدالله هاجر عزم الدولة على استمرار التنمية الشاملة في جميع القطاعات المختلفة والعمل على دعم وتبني كل ما من شانه العمل على عودة الحياة إلى طبيعتها وما كانت عليه في محافظة صعدة.

وأشار المحافظ خلال لقائه اليوم المشائخ والشخصيات الاجتماعية في مديرية سحار بمحافظة صعدة إلى أن من توسوس له نفسه المساس بالثوابت الوطنية فان الجميع سيقفون له بالمرصاد وأولهم أبناء صعدة الخيرين خصوصا وان الجميع قد أدرك حجم المؤامرة التي تحاك لهذه البلد.

ولفت إلى أن المزايدين والعملاء لاوجود لهم في صفوف أبناء محافظة صعدة.

واستمع المحافظ إلى احتياجات وهموم المواطنين في مديرية سحار من المشاريع والخدمات المختلفة. معربين للمحافظ عن سعادتهم البالغة لما تشهده المحافظة من نهضة تنموية، متمنين أن يكون لمناطقهم وقراهم نصيب من ذلك. مؤكدين حرصهم الكبير على استقرار الأوضاع في مناطقهم واستتباب الأمن والحفاظ عليه.

على صعيد أخر ناقش اللقاء القضائي الموسع الذي عقد اليوم بمحافظة صعدة وضم المحافظ طه عبدالله هاجر ورئس محكمة الاستئناف في المحافظة جسار العدوف ورؤساء المحاكم الابتدائية ووكلاء النيابات في عموم مديريات محافظة صعدة, سير الأداء في الأجهزة القضائية وسبل تطويره وكذا السبل الكفيلة بتعزيز التنسيق والتكامل بين أجهزة الضبط القضائي لمافيه خدمة العدالة.

وتحدث المحافظ هاجر بكلمة أكد فيها ضرورة تواجد كافة رؤساء وأعضاء المحاكم والنيابات في مقار أعمالهم بمراكز المديريات والبت في القضايا العالقة بين المواطنين وإنجازها أولا بأول. مبديا حرص قيادة السلطة المحلية في المحافظة على دعم ومساندة جهود أجهزة الضبط القضائي في سبيل تعزيز التنسيق والتكامل في ما بينها لما فيه ترسيخ مبادئ العدالة.

من جانبه حث رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة منتسبي الأجهزة القضائية على مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء القضائي والحرص على البت السريع في القضايا المنظورة أمام النيابات والمحاكم وتلافي أية جوانب قصور قد ترافق عملهم .

وكان رؤساء المحاكم الابتدائية ووكلاء النيابات قد استعرضوا سير الأداء في المحاكم الابتدائية والنيابات ومستوى الإنجاز والبت في القضايا المنظورة أمامهم.

وتطرقوا إلى بعض الإشكاليات والعوائق التي تواجه الأجهزة القضائية في بعض المديريات والسبل الكفيلة بمعالجتها مايكفل تعزيز الأداء القضائي وضمان سيره على الوجه الأمثل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)