من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - بدأت اليوم بمحافظة صعدة عملية صرف شيكات أقساط إعادة الإعمار لعدد 127 مستفيد منها 52 مزرعة في منطقة آل عقاب و75 منزلا بمناطق صعدة القديمة وآل عقاب وآل حميدان وآل الصيفي والمصاعبة.

الإثنين, 27-ديسمبر-2010
صعدة برس -
بدأت اليوم بمحافظة صعدة عملية صرف شيكات أقساط إعادة الإعمار لعدد 127 مستفيد منها 52 مزرعة في منطقة آل عقاب و75 منزلا بمناطق صعدة القديمة وآل عقاب وآل حميدان وآل الصيفي والمصاعبة.

وشملت عملية الصرف بحضور محافظ المحافظة طه هاجر وأمين عام المجلس المحلي محمد عيضة العماد صرف شيكات أقساط دفعة أولى لعدد 21 مستفيد بمبلغ عشرة ملايين و 553 ألف ريال بمناطق آل عقاب و المقاش وآل حميدان منها ثمان مزارع وكذا صرف شيكات أقساط دفعة ثانية لعدد 43 مستفيد بمبلغ 14 مليونا و 110 آلاف ريال بمناطق آل عقاب و صعدة القديمة وآل الصيفي والمصاعبة منها 23 مزرعة.

كما شملت صرف شيكات اقساط دفعة ثالثة لعدد 26 مستفيد بمبلغ سبعة ملايين و649 ألف ريال بمناطق آل عقاب و صعدة القديمة وآل الصيفي والمصاعبة منها 15 مزرعة و صرف شيكات أقساط دفعة رابعة لعدد 37 مستفيد بمبلغ 11 مليونا و 532 ألف ريال بمناطق آل عقاب وصعدة القديمة وآل حميدان وآل الصيفي و المصاعبة منها ست مزارع.

وخلال حفل الصرف أوضح المحافظ هاجر أهمية الأمن والسلام في إعادة الأعمار والبناء والتنمية في المحافظة والذي لن يتحقق إلا بتعاون الجميع من المواطنين الشرفاء من أبناء المحافظة خاصة وأنهم أكثر من تضرر من جراء حرب الفتنة ودمرت منازلهم ومزارعهم؛ الأمر الذي يتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا ضد من يريد النيل من السلام و الأمن بالمحافظة.
ودعا المحافظ كل أبناء المحافظة إلى التمسك بالولاء لله تعالي وحب الوطن من أجل بناء عجلة التنمية والنهوض بالمحافظة في مختلف المجالات.
وأضاف: إنه تم رصد عشرين مليار ريال لعملية إعادة الأعمار والتنمية بالمحافظة حسب توجيهات القيادة السياسية.

من جانبه أوضح مدير عام فرع صندوق إعمار صعدة المهندس عادل الجيلاني أن عملية الإعمار تسير بوتيرة عالية في عدد من المناطق المتضررة، مشيرا بدور قيادة المحافظة الكبير في تسهيل مهمة الصندوق وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه أثناء أداء مهمته الوطنية.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)