من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - كشف احد الباحثين العرب وينحدر من اصول فلسطينية عن مذكرات ووثائق سرية نشرتها مواقع روسية العام 2006م . وقال البروفسور الفلسطيني الذي يقيم حاليا في موسكو..

الأربعاء, 26-ديسمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
كشف احد الباحثين العرب وينحدر من اصول فلسطينية عن مذكرات ووثائق سرية نشرتها مواقع روسية العام 2006م . وقال البروفسور الفلسطيني الذي يقيم حاليا في موسكو ويعمل باحث في الدراسات الانسانية و (الجيوبولتيكية)..في مضمون رسالته المطولة عن تلك المذكرات والوثائق التي كشف لنا عن جزء منها أن تلك الوثائق والمذكرات عبارة عن تنبؤاتٍ لحاخامات يهودية مشهورة ؛ وصلت إلى يد اللورد/(إليكس نيقولاننيفتش)وقد دفع بها الى العالم الروسي (سيرجي نيلوس)الذي قام بدراستها بدقةٍ وعنايةٍ فائقة ،وقدمها للعالم بتفاصيلها أوائل القرن الماضي وتحديداً العام 1913م إلاّ أنها لاقت الكثير من النقد والتكذيب والتهميش حتى يومنا هذا تواجه نفس التعتيم والبتر والحجب ،واتهامها بالخرافة والخزعبلات ؛ولم يتبقى منها عدى ما تحتفظ به المكتبات الروسية أو ما يساهم به الناشطون عبر الشبكه العنكبوتية .
وأشار الى أن هناك الكثير من التنبؤات التي تثير العديد من التساؤلات والاستغراب والدهشة .. مشيرا إلى عددِ منها يتعلق بالشأن العالمي والشرق الاوسط ..
وأوضح البروفسور بان ما لفت انتباهه هي تلك النبوءات الخاصة بأحد الاحبار اليهود ويدعى (صموائيل موشي ) قدس الاقداس ؛ وكان نص نبوءته المترجم عن اللغة الروسية نورده نصا على النحو التالي :
(( سيقوم الرب ويقيس الارض فيجعل عبدت الآوثان الاميين تحت يد إسرائيل ويسلم جميع ممتلكاتهم إلى اليهود ،ولن يفرح إسرائيل بخالقه ولن يبتهج بنو صهيون بملكهم إلاّ إذا نشروا الفوضى في صفوف الاميين ،وأبادوا اصحاب الرايات السود القادمون من الغرب ،وأذلوا الشامي ذو العنق الطويل صاحب النسر المسترسل ، ومزقوا جيش حمير القادم من أعالي الجنوب وذلوا قائده الشاب الأرمد العينان ذو الطاقية الحمراء والعقاب المذهب ، وهدموا البيت الأسود في قلب الجزيرة على رأس صاحب الناقة الشهباء والصوت المجلجل بالأرجاء ؛ وعلامة ذلك هبوط (النجم عِزراء ) ليكتب طوبى للمدعوين على عشاء عرس الخروف ..! عندها ستنزل نقمتهم على الأميين و (الجويم) وتستعبد شعوبهم ويأسرون ملوكهم بقيود وأشرافهم بأغلال من حديد وينفذ فيهم الحكم المكتوب...!!!؟
وقال لعلّي قد أكون مخطئاً بالترويج لهكذا أفكار ولكني ادعوا المهتمين من الجيل العربي للنظر ووضعها في زاوية الدراسة والقياس بمنظور علمي سليم بعيداً عن التعصب الفارغ من الحجج الدامغة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)