- الصورة ارشيفية

الثلاثاء, 17-أبريل-2018
صعدة برس -
نظم مكتب الثقافة بمحافظة البيضاء اليوم صباحية شعرية لكوكبة من الشعراء في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار " الشهيد القائد مسيرة جهاد وتضحية".

وخلال الصباحية، قال وكيل محافظة البيضاء محمد الوحيشي إن الشهيد القائد حمل رؤية تجلت في المشروع القرآني الذي تميز بقدرته على مواجهة الباطل .. مشيرا إلى النهج والتوجه الذي رسمه الشهيد القائد لنصرة الشعب.

وفيما بين أن الذكرى السنوية للشهيد فرصة لاستلهام معاني التضحية في مواجهة قوى الاستكبار، أشاد بدور شعراء المحافظة في تقديم نماذج من قصائدهم الإبداعية حول المناسبة وما يعانيه اليمنيون من عدوان وحصار غاشم على مدار ثلاث سنوات.

من جانبه، أكد مدير مكتب الثقافة بالمحافظة أحمد الهصيصي أن الحديث عن الشهيد القائد حديث عن العزة والكرامة للأمة .. لافتا إلى أنه أوجد مشروعا للحفاظ على وحدة الأمة وعزتها وانتصارها على أعدائها.

تخلل الصباحية قصائد شعرية أشادت بمناقب الشهيد ودوره البطولي وكذا دور الأجيال في مجابهة الطغاة والمعتدين، ونوهت بعظمة المشروع القرآني وانتصارات الجيش واللجان الشعبية.

وفي الختام قام وكيل المحافظة محمد الوحيشي و مدير مكتب الثقافة أحمد الهصيصي بتكريم الشعراء المشاركين في الصباحية الشعرية بالشهادات التقديرية.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-36762.htm