- الامارات تسحب الجنسية الاماراتية من الفنانة اليمنية الاصل بلقيس احمد فتحي- وهذا السبب..

السبت, 31-أغسطس-2019
صعدة برس - متابعات -
قالت مصادر فنية ان الفنانة بلقيس فتحي اليمنية الاصل شعرت بصدمة كبيرة بعد ان تنامى اليها ان دولة الامارات العربية المتحدة قررت سحب الجنسية الاماراتية منها بسبب تعليقها على القصف الاماراتي على الجيش اليمني واوقعت عدد كبير من الشهداء والجرحى في صفوف الجيش اليمني.
واوضحت المصادر ان الفنانة بلقيس اكدت انها لا يعجبها الخوض في السياسة وكل ماقالته هو انها شاهدت جنوبيين يقومون بضرب رجل على الارض ويذبحونه وان هذا المنظر المقزز جعلها تقول ان من يقوم بهذا العمل ضد رجل كبير السن وجريح لا يمتلك ذرة من الرجولة ولا يمكن ان يكون يمني.
من جهة اخرى تعرضت الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، لهجوم دفعها للتراجع عن تصريحاتها بشأن خبر وفاة الفتاة الفلسطينية، إسراء غريب بعد تعرضها للتعذيب والعنف.

وشن عدد من المغردين هجومًا على بلقيس بعد تغريدة لها عن إسراء غريب قالت فيها: ”أنت يا عزيزي الرجل الشرقي لما تكتشف إن أختك خرجت سرًا مع رجل غريب وتؤدبها بالبيت وتفهمها أنه خطأ وليس من عاداتنا وتستر عليها أفضل من إنك تقتلها وتفضحها والدنيا كلها تتفرج وتعرف الموضوع وتخلد اسمها بقصة تمت للشرف والعادات وإن كانت القصة تحتمل أوجه كثيرة الله أعلم بها“.
المحيط برس
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 12:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-40663.htm