- منتخب الناشئين يتعادل مع قطر ويقترب من التأهل لنهائيات كأس آسيا..

السبت, 21-سبتمبر-2019
صعدة برس -
اقترب المنتخب الوطني للناشئين من التأهل لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم، رغم تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه القطري، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب قبة أسباير ضمن الجولة الثانية من التصفيات التمهيدية لحساب المجموعة الخامسة.
ودخل المنتخبان المباراة بحذر وإغلاق المناطق المؤدية للمرميين، رغم إتاحة الفرص السانحة للتسجيل أبرزها التسديدة القوية لمهاجم المنتخب، محمد مهدي، سيطر عليها الحارس القطري في الدقيقة 30، وكذا رأسية القطري مبارك شداد على مرمى المنتخب الوطني، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي مطلع الشوط الثاني كاد المنتخب القطري أن يحرز هدف التقدم عبر لاعبه مبارك شنان الذي سدد كرة قوية مرت جوار القائم الأيسر لحارس المنتخب الوطني أحمد البريهي، في المقابل أهدر لاعب المنتخب حمزة محروس فرصة ثمينة سددها خارج المرمى في الدقيقة 52.
وتحصل المنتخب القطري على ركلة جزاء في الدقيقة 58، نفذها لاعب العنابي محمد القريشي بنجاح، قبل أن يحرز المنتخب هدف التعديل بواسطة حسن الكوماني بعد أن سدد كرة قوية لم يتعامل معها حارس العنابي عبد الله محمد بالشكل المطلوب لتلج الشباك في الدقيقة 76.
وفي الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء كاد لاعب المنتخب القطري مبارك شنان أن يسجل هدف الفوز بعد أن سدد كرة رأسية تكفل القائم الأيمن بصدها، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
بهذا التعادل واصل المنتخب بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي صدارة المجموعة بأربع نقاط، متفوقا على قطر بفارق الأهداف.
وكان منتخب بنجلادش تغلب على نظيره بوتان بثلاثية نظيفة، ليضع الأول في رصيده ثلاث نقاط في المركز الثالث.
وتختتم منافسات الدور التمهيدي للمجموعة بعد غد الأحد بلقائين بجمع الأول المنتخب الوطني مع بنجلادش، ويلعب المنتخب القطري مع بوتان.
وكان المنتخب افتتح مشوار التصفيات التمهيدية بفوز كاسح على بوتان بنتيجة عشرة أهداف لهدف.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 25-سبتمبر-2020 الساعة: 07:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-40888.htm