- حفل تكريمي لمحافظ الضالع السابق حنين الدريب..

الخميس, 21-نوفمبر-2019
صعدة برس -
أشاد وزير الإعلام ضيف الله الشامي بالمشاريع التنموية التي شهدتها محافظة الضالع والجهود التي بذلها المحافظ السابق حنين الدريب بهذا الخصوص.

وأشار وزير الإعلام في حفل تكريمي ، نظمته السلطة المحلية والمكتب التنفيذي لمحافظة الضالع اليوم بصنعاء بحضور وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير، إلى أن تكريم محافظة الضالع بمختلف مكوناتها للمحافظ السابق يعبر عن التقدير للجهود التي بذلت لتلبية احتياجات أبناء المحافظة.

ولفت إلى أن اكتمال عناصر ومقومات النجاح التي يتحدث عنها ويشيد بها المجتمع بكل فئاته يعد تكريما لكل الجهود والأعمال التي تحققت بفضل توفر الإرادة الصادقة والرغبة في خدمة المجتمع.

فيما عبر نائب وزير المياه والبيئة محافظ الضالع السابق حنين الدريب عن الشكر لمسؤولي ومشائخ المحافظة على هذا التكريم.

وأشار إلى أن ما تحقق بمحافظة الضالع لم يكن إلا بتعاون وتضافر جهود الجميع ووقوفهم إلى جانب قيادة المحافظة خاصة ما يتعلق بالتصدي للعدوان.

ودعا المحافظ الدريب أبناء الضالع إلى الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان ومساندة قيادة المحافظة والحفاظ على وحدة الصف والاستمرار في التحشيد لرفد الجبهات.

فيما تطرق وكيل المحافظة محسن المذحجي ومدير مديرية جبن إلى ما تحقق في المحافظة في مختلف المجالات التنموية .. منوهين بالجهود التي بذلها المحافظ السابق الدريب.

هذا وقد تم تكريم المحافظ السابق للضالع حنين الدريب من قبل السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والفعاليات المجتمعية ومشائخ ووجهاء الضالع.

حضر الحفل وكيل وزارة الإدارة المحلية فهد العزي ووكلاء وزارة المياه والبيئة ومحافظة الضالع وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والمشائخ والأعيان .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-يوليو-2020 الساعة: 09:02 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-41424.htm