- استقبال رسمي وشعبي لبعثة المنتخب الوطني للشباب بميدان السبعين..

الخميس, 12-ديسمبر-2019
صعدة برس -
حظيت بعثة المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم المتأهل إلى نهائيات كأس آسيا، باستقبال رسمي وشعبي اليوم بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تقدمه وزيرا الشباب والرياضة حسن زيد والاعلام ضيف الله الشامي.

وخلال الاستقبال الذي حضره وكيل أول وزارة الشباب عبد الحكيم الضحياني ووكيل قطاع الرياضة عباس المدومي، أشاد وزيرا الشباب والإعلام بالإنجاز التاريخي الذي حققه منتخب الشباب بتأهله عن جدارة واستحقاق إلى نهائيات كأس آسيا.

ونوها بأداء المنتخب وما أظهره اللاعبون في التصفيات التمهيدية، ما عزز من رفع العلم اليمني خفاقا في سماء المحافل الخارجية رغم الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن.

وأثنى الوزيران زيد والشامي على جهود الجهازين الفني والإداري، في تهيئة اللاعبين بدنيا وفنيا ونفسيا رغم قصر فترة الاعداد .. حاثين الجميع على ضرورة مضاعفة الجهود للظهور المشرف ومواصلة التألق في النهائيات الآسيوية المزمع اقامتها العام المقبل في أوزباكستان.

فيما عبرت بعثة المنتخب الوطني للشباب عن الإمتنان للاستقبال الرسمي والشعبي .. مؤكدين العزم على تحقيق المزيد من النجاحات والانجازات للرياضية اليمنية، بما يجسد آمال وتطلعات الشعب اليمني ورسم الفرحة وتخفيف آلامه وجراحه إزاء الظروف الراهنة.

وكان المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني أمين السنيني، اختتم مشاركته في التصفيات التمهيدية التي جرت مؤخرا بقطر بعدما حل ثانيا بسبع نقاط جمعها من فوز على تركمانستان بهدفين لهدف، وتغلب على سيرلانكا بثلاثية نطيفة، قبل أن يتعادل مع نظيره القطري المتصدر بهدف لمثله.

شارك في الاستقبال وكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف ووكيل النادي الأهلي للشئون الثقافية محمد الآنسي ومدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب عصام دريبان ومدير الاتحادات وائل القرشي وعدد من القيادات الشبابية والرياضية وجمهور غفير.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-41574.htm