- عضو السياسي الأعلى الحوثي يؤكد الحرص على رعاية أسر الشهداء..

الأحد, 12-يناير-2020
صعدة برس -
أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، حرص القياده الثورية والمجلس السياسي الأعلى على الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم وتأهيلهم وتقديم مختلف الخدمات الطبية والتعليمية لهم.

وأشار عضو السياسي الأعلى الحوثي خلال فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد، نظمها الملتقى الإسلامي بالتعاون مع جامعة المعرفة ومديرية التحرير، أمس السبت، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى عرفانا بتضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان.

وتطرق إلى دور الشهداء في سبيل الوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني .. لافتا إلى أن تضحياتهم ستظل محل فخر واعتزاز.

كما أكد أهمية رعاية أسر وأبناء الشهداء وإعطائهم أولوية واهتمام خاص والعمل على تقديم الدعم والرعاية الكاملة لهم.

وأشاد بجهود مؤسسة الشهداء في رعاية أسر الشهداء من خلال أنشطتها وبرامجها.. داعيا التجار ورجال الأعمال إلى الإسهام الفاعل في رعاية أسر الشهداء.

وحث عضو السياسي الأعلى الحوثي، على تعزيز وحدة الصف واستمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم .. لافتا إلى أن مواقف العطاء تتجسد في أسرهم الصامدة.

بدوره أشار مدير مكتب الأوقاف بأمانة العاصمة عبدالله عامر إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام الدروس من تضحيات الشهداء والسير على دربهم .. داعيا إلى تضافر الجهود في رعاية أسر الشهداء وتقديم سبل الرعاية الكاملة لهم.

إلى ذلك افتتح عضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومعه أمين عام الملتقى الإسلامي عبد المجيد الحوثي، معرض الشهداء، والذي نظمه الملتقى الاسلامي وجامعة المعرفة.

وطافا بأجنحة المعرض وما يتضمنه من لوحات وصور الشهداء، والتي عكست تضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد عضو السياسي الأعلى بدور الملتقى الاسلامي وجامعة المعرفة في تنظيم المعرض وما تضمنه من صور ولوحات معبرة عن تضحيات وعطاء الشهداء في مواجهة العدوان.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 19-سبتمبر-2020 الساعة: 09:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-41798.htm