- محافظة إب تكرم وزير المياه والبيئة..

الأربعاء, 04-مارس-2020
صعدة برس -
كرمت السلطة المحلية وقيادة محافظة إب ممثلة بالمحافظ عبدالواحد محمد صلاح اليوم وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير وذلك للجهود التي يبذلها في التوسع بخارطة المشاريع المائية بالمحافظة .
وخلال التكريم الذي حضره عضو مجلس النواب علي الزنم ونائب الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف باستيان وعدد من وكلاء المحافظة والوزارة ، أشار المحافظ صلاح إلى أن محافظة إب تمكنت من تجاوز مشكلة التدهور المائي للمدينة بفضل جهود ومتابعة حثيثة من قبل وزير المياه والبيئة ..

ولفت إلى أن الخطة العاجلة لمعالجة الوضع المائي في إب المعدة من قبل الوزارة رافقها خطوات عملية متواصلة لمعالجة الحوض المائي وكذا تنفيذ مشاريع تعزيزية لتغذية المدينة بالمياه خاصة بعد أن نضبت المياه في عدد من الآبار مطلع العام المنصرم ٢٠١٩م .

من جانبه عبر وزير المياه والبيئة عن الشكر للسلطة المحلية وقيادة محافظة إب ممثلة بالمحافظ عبدالواحد صلاح على هذا التكريم ، مؤكدا بأن الوزارة لن تتوانى عن أداء واجباتها في جميع المحافظات وتدرك حجم المسؤولية المناطة بها خاصة في ظل ماتعانيه بلادنا جراء العدوان الغاشم ..

وأشار المهندس الوزير إلى ان تعزيز قيم الصمود في وجه العدوان تتطلب من الجميع مضاعفة الجهود والعمل بتفاني لتحقيق الاستقرار التنموي وفق ماتضمنته الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

حضر التكريم رؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس سليم البحم وعدد من مدراء عموم في المكتب التنفيذي ومدير عام وحدة طوارئ المياه والإصحاح البيئي مروان الحرازي .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 19-سبتمبر-2020 الساعة: 10:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-42182.htm