- محافظ إب ورئيس هيئة مياه الريف يطلعان على سير العمل بمؤسسة المياه..

الجمعة, 03-أبريل-2020
صعدة برس-متابعات -
تفقد محافظ إب عبد الواحد صلاح ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس شهاب ناصر اليوم سير العمل بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة.

واطلع المحافظ صلاح والمهندس ناصر ومعهما مديرا وحدة طوارئ المياه والإصحاح البيئي بوزارة المياه المهندس مروان الحرازي ومؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس سليم البحم على مستوى توفير خدمات المياه للمواطنين والنازحين بمركز المحافظة.

وتفقد الزائرون المضخات والمعدات وأنابيب الضخ المقدمة من منظمة اليونيسف للمؤسسة بتكلفة 124 مليون ريال.

وخلال الزيارة وجه المحافظ صلاح بسرعة تركيب وتشغيل مضخات الآبار التي تم إعادة تأهيلها وإنجاز مشروع ربط خط الإسالة والضخ من منطقة السحول إلى خزانات المؤسسة بمدينة إب واستكمال تأهيل بقية الآبار لتغطية احتياجات مركز المحافظة من مياه الشرب.

بدوره أشار مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي إلى أن إعادة تأهيل وصيانة الآبار، يتم وفقا للخطة المعدة لها .. مبيناً أنه سيتم الانتهاء من أعمال التأهيل والصيانة وبدء الضخ من هذه الآبار خلال الأسابيع المقبلة.

وثمن دعم ومساندة قيادتي وزارة المياه والبيئة والسلطة المحلية بالمحافظة لإنجاز مشاريع المؤسسة رغم الاوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد في ظل استمرار العدوان والحصار.

إلى ذلك اطلع محافظ إب ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف ومديرا وحدة طوارئ المياه والإصحاح البيئي بوزارة المياه على المستلزمات المكتبية المقدمة من منظمة "جي آي زد" الألمانية للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وفروعها بالمديريات بتكلفة 12 مليون ريال.

رافقه خلال الزيارات مدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة ذمار محمد الكحلاني.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 08:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-42360.htm