- تدشين حملة رش وتعقيم الشوارع والأسواق والمحلات التجارية بالحديدة..

الخميس, 07-مايو-2020
صعدة برس-متابعات -
دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم حملة الرش والتعقيم للمحلات التجارية والأسواق العامة بمركز المحافظة.

وتأتي هذه الحملة التي تنفذها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي على مدى خمسة أيام في إطار الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة عبدالجبار محمد أحمد أكد القائم بأعمال المحافظة أهمية حملة الرش في تعزيز الإجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة كورونا .

وأشاد قحيم بجهود المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في تنفيذ الحملة بما يسهم في الحفاظ على سلامة المواطنين.

بدوره أوضح مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة عبد الرحمن اسحاق أن الحملة التي تنفذ على مدى خمسة أيام تستهدف الأسواق الشعبية والمحلات التجارية والتجمعات العامة والشوارع الرئيسية بمديريات مركز المحافظة.

وأشار إلى أن الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير المياه والبيئة في مختلف الأماكن العامة والمزدحمة كالمطراق وباب مشرف وسوق عثمان والمقوات الجديد وشارع صدام وغيرها ي ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأكد اسحاق أهمية التزام متعهدي ومستخدمي ومرتادي الأسواق بتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا الصادرة من اللجنة الفنية بالمحافظة.

حضر التدشين رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل عبد الله الحيفي والمدير العام التنفيذي لمؤسسة الطرق والجسور المهندس عبد الرحمن الحضرمي ومدير مؤسسة الطرق بالمحافظة المهندس فهد عامر .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 02-مارس-2021 الساعة: 04:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-42531.htm