- تدشين حملة رش وتعقيم بمدينة ذمار..

الإثنين, 11-مايو-2020
صعدة برس-متابعات -
دشن القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام المجلس المحلي مجاهد العنسي اليوم، حملة رش وتعقيم بيئية بمدينة ذمار في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

تستهدف الحملة التي تنفذها السلطة المحلية بإشراف فرع الهيئة العامة لحماية البيئة ومشاركة فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف وصندوق النظافة، مراكز الحجر الصحي والمرافق الحكومية والأسواق العامة والمساجد والأحياء السكنية والشوارع العامة.

وخلال التدشين، أشار القائم بأعمال محافظ ذمار إلى أهمية الحملة في الحفاظ على البيئة والقضاء على مسببات انتشار الأمراض والأوبئة.

وأكد ضرورة تعزيز الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتعليمات الصحية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.. لافتا إلى أهمية نشر الوعي في أوساط المجتمع لمواجهة هذا الوباء.

فيما أشاد وكيل أول المحافظة فهد المروني بجهود الجهات والفرق المشاركة في تنفيذ الحملة .. حاثا الجميع للإسهام في إنجاح عملية الرش والتعقيم والإلتزام بالإجراءات الاحترازية والنظافة الشخصية والعامة .

حضر التدشين، مدراء فرع هيئة حماية البيئة محمد الكحلاني وفرع هيئة مشاريع مياه الريف صالح الفلاحي ومكتب الأشغال محمد عباد والمدير المالي بصندوق النظافة إبراهيم المروني
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-42549.htm