- قبائل اليمن تجدد التأكيد على دعم القضية الفلسطينية وتجريم التطبيع مع العدو الصهيوني..

الأحد, 23-أغسطس-2020
صعدة برس-متابعات -
جددت قبائل اليمن التأكيد على الموقف المبدئي الداعم للقضية الفلسطينية "قضية الأمة المركزية والمحورية" وتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأكدت قبائل اليمن في اجتماع نظمه مجلس التلاحم القبلي بصنعاء اليوم، ضم مشائخ ووجهاء اليمن وأعضاء هيئة مجلس التلاحم العليا وممثليها من قيادات ومسئولي التلاحم بالأمانة والمحافظات، رفضها المتاجرة بالقضية الفلسطينية ودعم تحرير الأراضي والمقدسات الإسلامية.

وأشارت في الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس التلاحم الشيخ ضيف الله رسام وممثلو حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية أحمد بركات والجبهة الفلسطينية عامر غنام وحركة حماس معاذ عقيل والجبهة الديمقراطية خالد خليف، إلى تضامن قبائل اليمن الكامل مع الشعب الفلسطيني بكل الإمكانيات والوسائل المتاحة.

وحث مشائخ ووجهاء وقيادات مجلس التلاحم الحاضرين الاجتماع على أهمية مواجهة أي أنشطة تروج للدخول في علاقات مع الكيان الصهيوني .. مؤكدين أن الموالين لكيان العدو يعادون كل من يعادي إسرائيل.

فيما أكد ممثلو فصائل المقاومة الفلسطينية أهمية دور أبناء وقبائل اليمن في دعم ومساندة القضية الفلسطينية .. منوهين بدور القبائل اليمنية في نصرة المظلوم وإغاثة الملهوف.

وأشادوا بموقف الشعب اليمني ووقوفه إلى جانب أبناء فلسطين .. لافتين إلى أن الشعبين الفلسطيني واليمني تربطهما وشائج الإخاء وأواصر الدم والمصير الموحد.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 19-أكتوبر-2020 الساعة: 11:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-43109.htm