- جاوزت 3.6 ترليونات ريال خسائر محافظة صعدة جراء العدوان..

الأحد, 30-أغسطس-2020
صعدة برس-متابعات -
بلغ إجمالي الخسائر والأضرار بمختلف القطاعات الحكومية بمحافظة صعدة جراء العدوان السعودي الأمريكي ثلاثة تريليونات و600 مليار ريال.

وفي هذا الخصوص أقر المجلس المحلي بمحافظة صعدة في اجتماعه اليوم، برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، التقرير الذي قدمه أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد حول إجمالي خسائر كافة القطاعات بالمحافظة التي أستهدفها العدوان السعودي الأمريكي على ما يقارب ست سنوات والتي بلغت 6ر3 تريليون ريال.

واستعرض التقرير حجم الدمار الذي طال المحافظة والانجازات التي حققتها السلطة المحلية رغم العدوان والحصار وكذا دور السلطة المحلية في التحشيد للجبهات ورفدها بقوافل العطاء.

وتطرق التقرير إلى الجهود المبذولة في متابعة تنفيذ المشاريع.. مؤكدا أن العام 2021سيكون عام تطوير التعليم.

وتناول التقرير الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية وأبرزها عدم وجود مقرات بعاصمة المحافظة والمديريات بديلة عن المقرات التي دمرها العدوان.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ عوض، أهمية انتظام اجتماعات المجالس المحلية في المحافظة والمديريات والرفع بالتقارير الشهرية والمتابعة والإشراف على المشاريع.

وأشار إلى أن هناك مشاريع هامة كمشروع الصرفي الصحي للمحافظة واعتماد مستشفيات في بعض المديريات والتي سيكون للمجلس المحلي دور في تنفيذها .

ولفت محافظ صعدة، إلى أن تلك المشاريع ستنقل المحافظة نقلة نوعية في مستوى الخدمات .. مشيدا بدور أعضاء المجلس المحلي للمحافظة في التحشيد ورفد الجبهات والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 20-أكتوبر-2020 الساعة: 12:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-43151.htm