- صعدة..مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد..

الإثنين, 14-سبتمبر-2020
صعدة برس-متابعات -
شهدت مدينة صعدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة إحياءاً لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام .

وأكد المشاركون في المسيرة المضي على درب الإمام زيد عليه السلام في الثورة على الظالمين والمجرمين والطغاة مهما كانت التضحيات ، منددين بالتطبيع والهرولة لبعض الأنظمة نحو العدو الإسرائيلي .

ونوه محافظ صعدة محمد جابر عوض بالحضور الكبير لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد ، مؤكدا أن الشعب اليمني خرج ثائرا في وجه الطغاة والمستكبرين اقتداء بإمام الثائرين عليه السلام.

وحيا صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان، مستنكرا التطبيع والولاء من قبل نظامي الإمارات والبحرين وسكوت الأنظمة العربية الاخرى عما يحدث في المنطقة .

فيما أشار عبد السلام الصليحي إلى أهمية أحياء هذه الذكرى والتعرف على مظلومية الأمام زيد ومعاناته واضطهاده وما واجهه في سبيل التصدي لقوى الشر والطغيان.

وأكد أن الشعب اليمني يستلهم من التاريخ الإسلامي صفحة بيضاء وحدثا مهما بقيت آثاره وامتدت نتائجه حتى اليوم، والمتمثلة بثورة الإمام زيد عليه السلام.

وأوضح أن الإمام زيد عليه السلام تحرك من أجل إصلاح واقع الأمة، والحفاظ على مبادئها وقيمها ودفع الظلم عنها وإحقاق الحق وإقامة العدل.

ولفت إلى تمسك الشعب اليمني بالقضية الفلسطينية ورفضه القاطع لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، والسير على نهج الإمام الثائر في مواجهة الطغاة والمستكبرين.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 20-أكتوبر-2020 الساعة: 12:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-43257.htm