- اجتماع للجنة الرئيسية للوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة المياه والبيئة..

الثلاثاء, 15-سبتمبر-2020
صعدة برس-متابعات -
ناقشت اللجنة الرئيسية للوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة المياه والبيئة في اجتماعها اليوم برئاسة الوزير المهندس نبيل عبدالله الوزير، التقرير المعد بشأن مستوى الإنجاز للخطة التنفيذية لخطة الصمود والإنعاش الاقتصادي خلال النصف الأول من العام الجاري.
وتضمن التقرير ما تم تنفيذه من أنشطة في مجال المياه والبيئة على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات .
وتطرق الاجتماع إلى أداء الوحدة التنفيذية والمستوى الذي وصلت إليه الوزارة بحسب تقرير المتابعة والتقييم النصفي للعام ٢٠٢٠م بشأن تنفيذ الخطة المرحلية الأولى للرؤية المعد من قبل المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية والذي أشار إلى تحسن مستوى الإنجاز في الربع الثاني بوزارة المياه والبيئة.
كما تطرق الاجتماع، إلى موافقة المكتب التنفيذي للرؤية على عمل الحلول اللازمة لإجراء التعديلات على الأنشطة وذلك نتيجة وقف التمويلات وانخفاضها وكذا ما سببته جائحة كورونا من تعطيل للأعمال .
واستعرض الاجتماع، نماذج تحليل الوضع الراهن للوزارة والجهات التابعة لها وذلك تمهيدا للبدء في إعداد الخطة المرحلية الثانية ٢٠٢١م - ٢٠٢٥م .
وفي الاجتماع حث وزير المياه والبيئة، اللجنة على استكمال إعداد تقرير إنجاز الربع الثالث ومتابعة الوحدات الفرعية للهيئات والمؤسسات لإعداد التقارير ورفعها أولا بأول لتضمينها في تقرير اللجنة الرئيسية.
وأكد المهندس الوزير، الحرص على استكمال المشاريع المعتمدة للعام الجاري ومواصلة التنسيق مع الداعمين بضرورة الإيفاء بتوفير التمويلات خاصة للمشاريع التي تمثل أولوية ملحة .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 20-أكتوبر-2020 الساعة: 12:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-43261.htm