- محافظ صعدة يؤكد الحرص على تعزيز جهود أعمال النظافة والتحسين..

الأحد, 06-ديسمبر-2020
صعدة برس-متابعات -
أكد محافظ صعدة رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين محمد جابر عوض الحرص على تعزيز جهود أعمال النظافة والتحسين بمركز المحافظة والمديريات، للوقاية من الأمراض والأوبئة.

وأشاد المحافظ عوض خلال وصول خمسة قلابات جمع مخلفات مخصصة لخمس مديريات في المحافظة اليوم، بدعم وزير المالية وتعاونه في تسهيل إجراءات صرف المبالغ المالية لشراء القلابات، بما يسهم في تحسين أعمال النظافة بمراكز المديريات.

وشدد على ضرورة الحفاظ على معدات وآليات النظافة وإجراء الصيانة الدورية اللازمة لها وتجنب استخدامها في أعمال غير مخصصة لها .. مؤكداً استعداد قيادة المحافظة التعاون لكل ما من شأنه إنجاح أعمال النظافة والتحسين.

وخلال وصول قلابات جمع المخلفات التي تم شرائها بتمويل صندوق النظافة والتحسين في المحافظة بمبلغ 124 مليون ريال، بحضور وكيلي المحافظة عبدالله القاسمي وصالح عقاب، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، دعا مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد البعداني إلى التعاون مع الصندوق في إنجاح مشروع النظافة بمراكز المديريات.

وثمن اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بدعم الصندوق وجهود العاملين فيه، لما من شأنه تحسين أعمال النظافة، خاصة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار وانتشار الأوبئة والأمراض.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-43758.htm