- إستقبال 20 من المغرر بهم من أبناء مديرية العبدية بمأرب..

السبت, 16-يناير-2021
صعدة برس - متابعات -
استقبل وكيلا محافظة مأرب محمد محسن علوان و ناصر الشندقي والشيخ علي محمد الثابتي اليوم 20 من المغرر بهم من أبناء مديرية العبدية الذين عادوا الى صف الوطن .

وخلال الاستقبال بحضور مدير مكتب الضرائب، صالح الثابتي وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية، رحب الوكيل علوان بالعائدين إلى صف الوطن من أحرار الشعب اليمني الصامد في وجه العدوان .. مؤكدا أهمية الّتواصل مع من تبقى من المخدٌوعين في صفّوف العدٌوان وتسهيل عودتهم.

من جانبه أكد الوكيل الشندقي أن قيادة المحافظة ستعمل بالتعاون مع الأجهزة الأمنية على تأمين عودة المغرّر بهم إلى مناطقهم وأهاليهم معززين مكرمين.. داعيا من تبقى الى استغلال قرار العفو العام.

فيما تطرق الشيخ علي الثابتي إلى أواصر الأخوة التي تربط بين مختلف القبائل المأربية ..مؤكدا أهمية توحيد الجهود لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تطهير المحافظة من دنس العدوان ومرتزقته.

بدورهم عبر العائدون عن شكرهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية والسلطة المحلية في تأمين وصولهم وحفاوة الإستقبال .. داعين بقية المخدوعين في صفوف العدوان إلى العودة إلى صف الوطن لنيل شرف الدفاع عن اليمن ومواجهة الغزاة والمحتلين.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-43969.htm