- مصدر حكومي رفيع في شرعية المرتزقة"العيسي ومعياد" وراء إدراج شركات هائل سعيد أنعم في تقرير لجنة العقوبات الدولية..

الإثنين, 01-فبراير-2021
صعدة برس - متابعات -
كشف مصدر حكومي رفيع في شرعية المرتزقة عن وقوف شخصيتان حكوميتان بارزتان _ وراء إدراج عدد من شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه في التقرير الأخير للجنة الخبراء الأممية ..

وأوضح المصدر أن نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية والمستشار الإقتصادي للرئيس هادي _ رجل الاعمال البارز /أحمد صالح العيسي ، ومحافظ البنك المركزي اليمني السابق ورئيس اللجنة الاقتصادية العليا /حافظ فاخر معياد _ هما من عملا كلا من جهته على إدراج مجموعة هائل سعيد انعم من خلال بعض شركاتها ضمن تقرير لجنة العقوبات الدولية ..

ولفت المصدر الى أن كلا من العيسي ومعياد منسقان في إستهداف مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه _ بالرغم ان كليهما جندا فريقي عمل من الموظفين الحكوميين في الحكومة والرئاسة ومجموعات من المستشارين والاعلاميين والاقتصاديين المحليين الذين تواصلوا لعدة اسابيع مع فريق خبراء لجنة العقوبات الدولية ..

ونوه المصدر الى ان سيلا من التقارير والوثائق والمراسلات بمافيها مراسلات عبر البريد الالكتروني قد تم توظيفها في الزج بعدد من شركات مجموعة هائل سعيد انعم في شبهات فساد وتلاعب وفوارق صرف بعشرات ملايين الدولارات من الوديعة السعودية لدى البنك المركزي اليمني ،،

وأضاف المصدر ان العيسي ومعياد هما من تربص وخطط ولفق الشبهات لاستهداف شركات تابعة لمجموعة هايل سعيد انعم وشركاه_ حد وصف المصدر
تمت طباعة الخبر في: السبت, 25-سبتمبر-2021 الساعة: 10:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-44039.htm