- وزير الاتصالات يفتتح مركز خدمات يمن موبايل في التحرير بأمانة العاصمة..

الإثنين, 01-مارس-2021
صعدة برس - وكالات -
افتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير ونائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي اليوم بميدان التحرير بأمانة العاصمة مركز خدمات شركة يمن موبايل بعد إعادة تأهيله.

وفي الافتتاح ثمن الوزير النمير جهود قيادة وشركة يمن موبايل في تطوير خدماتها وافتتاح المركز في ميدان التحرير.

وشدد على أهمية انتقال شركة يمن موبايل للجيل الرابع خلال العام الجاري أو العام القادم 2022 مواكبة للتطور التكنولوجي المتسارع في عالم الاتصالات.

بدوره أكد نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السير على نهج شعار الرئيس الشهيد صالح الصماد (يد تبني ويد تحمي) بتوسيع إيصال خدمات شركة يمن موبايل بافتتاح مركز في ميدان التحرير وسط العاصمة صنعاء.

وحث نائب وزير الاتصالات قيادة وموظفي شركة يمن موبايل على تطوير خدماتها بشكل مستمر بما يتواكب مع احتياجات المواطنين من تكنولوجيا الاتصالات والانترنت.

إلى ذلك أستمع الوزير النمير ونائبه لشرح من رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي والمدير التنفيذي للشركة المهندس عامر هزاع عن الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين.

وأوضح الحملي أن المركز يقدم خدمات ما بعد البيع لمشتركي يمن موبايل والمؤسسة العامة للاتصالات.

وأشار إلى أن هذه الخدمات تقدم للمواطنين بنظام إلكتروني حديث وفق الخطة الاستراتيجية للشركة والمؤسسة العامة للاتصالات المندرجة ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

ولفت الحملي إلى أن الشركة ستعمل على افتتاح مراكز خدمات خاصة بالشركة نموذجية جديدة في المحافظات لتسهيل تقديم خدماتها وإيصالها إلى جميع المواطنين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 12:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-44197.htm