- ناقش محافظ صعدة طه هاجر اليوم مع قيادات القطاع النسائي بالمحافظة أنشطة المنظمات والجمعيات النسوية الاجتماعية والإنسانية ودور فرع اتحاد نساء اليمن في تفعيل دور المرأة في المجتمع .

الثلاثاء, 07-ديسمبر-2010
صعدة برس -
ناقش محافظ صعدة طه هاجر اليوم مع قيادات القطاع النسائي بالمحافظة أنشطة المنظمات والجمعيات النسوية الاجتماعية والإنسانية ودور فرع اتحاد نساء اليمن في تفعيل دور المرأة في المجتمع .

واستعرض اللقاء أنشطة المنظمات النسوية في مجالات التدريب والتأهيل والحرف اليدوية واستعمال الحاسوب ومحوالامية وكذا مجال المساعدات الانسانية .

واستمع المحافظ من مسئولة القطاع النسائي في المحافظة فتحية العطاب الى شرح عن اوضاع المرأة ودورها في المجتمع والعملية التنموية ..لافتة دور المنظمات النسوية في خدمة الأسر النازحة في تقديم المساعدات بالإضافة إلى تدريب النازحات على الحرف اليدوية .

وأكدت العطاب استعداد المرأة في المحافظة للمشاركة في كافة الأنشطة المجتمعية والإسهام في العملية التنموية.

وفي اللقاء أشار محافظ صعدة الى الدور الهام للقطاع النسائي في تفعيل وتنمية قدرات المرأة علمية ومهنيا لتؤدي دورها بالنهوض بعملية التنمية في المحافطة ..لافتا الى المكاسب التي تحققت للمرأة في مختلف المجالات.

وحث قيادات القطاع النسائي على توسيع برامج التدريب والتأهيل واكساب المرأة مهارات وحرف تمكنها من ادار شئون الاسرة.

واعلن هاجر تبرعه بعشر مكائن خياطة لمشغل الخياطة اضافة الى عشرة اجهزة حاسوب لاقامة مركز خاص بالتدريب على استعمال الكمبيوتر .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 10:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-813.htm