من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - بنتيجة ثقيلة وغير متوقعة حل المنتخب الكويتي (حامل لقب بطولة خليجي 20) في اليمن وبطل كاس الخليج لعشر مرات ثالثاً بفوز بستة أهدف مقابل هدف على المنتخب ..

الجمعة, 18-يناير-2013
صعدة برس-متابغات -
بنتيجة ثقيلة وغير متوقعة حل المنتخب الكويتي (حامل لقب بطولة خليجي 20) في اليمن وبطل كاس الخليج لعشر مرات ثالثاً بفوز بستة أهدف مقابل هدف على المنتخب البحريني (مستضيف البطولة) في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة خليجي 21 المقامة حالياً في العاصمة البحرينية المنامة .

ورغم أن المنتخب البحريني دخل المباراة بقوة واستطاع أن يفاجئ المنتخب الكويتي بهدف في الدقيقة الأولى سجله اللاعب عبدالله يوسف ،إلا أن المنتخب الكويتي عاد بقوة مع اقتراب الشوط الأول من نهايته واستطاع اللاعب عبدالهادي خميس أن يسجل هدفين في مرمى البحرين في غضون دقيقتين حيث عادل النتيجة في الدقيقة 35 قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 37 من الشوط الأول الذي انتهى بهذه النتيجة .

ومع انطلاق الشوط الثاني هاجم المنتخب الكويتي بقوة واستطاع المهاجم بدر المطوع أن يخترق الدفاع البحريني وينفرد بحارس مرمى البحرين عباس خميس الذي عرقل المطوع لينال بطاقة حمراء هي الثانية في البطولة ويطرد من المباراة ،ويتحصل الكويت على ركلة جزاء سددها بنجاح اللاعب عبدالهادي خميس في الدقيقة 54 ليسجل بذلك هاتريك في هذه المباراة وينافس على لقب هداف البطولة .

وبعد تغيير حارس مرمى البحرين الاساسي واستبداله بالحارس محمود العجمي انهار دفاعه فاستغل المنتخب الكويتي ذلك الانهيار واستطاع ان يضيف ثلاثة أهداف سددها توالياً عبدالرحمن فهد باني في الدقيقة 65 ،فيما سجل بدر المطوع الهدف الخامس في الدقيقة 66 ،وأضاف اللاعب عبدالعزيز السليمي الهدف السادس في الدقيقة 70 من المباراة .

وبهذا الفوز تحتل الكويت المركز الثالث في البطولة بينما تحتل البحرين المستضيفة للبطولة المركز الرابع فيما يلتقي المنتخبان الاماراتي والعراقي في النهائي .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)