من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - استطاع البديل ايزيكيل سكيلوتو منح فريقه انتر ميلان التعادل 1-1 مع المنافس التقليدي ميلانو الذي سيطر على الشوط الأول بتسجيله هدفه الأول بعد ثلاث دقائق من..

الإثنين, 25-فبراير-2013
صعدة برس -
استطاع البديل ايزيكيل سكيلوتو منح فريقه انتر ميلان التعادل 1-1 مع المنافس التقليدي ميلانو الذي سيطر على الشوط الأول بتسجيله هدفه الأول بعد ثلاث دقائق من مشاركته كبديل في مباراة القمة بين الفريقين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم امس الأحد.

وتفوق سكيلوتو (23 عاما) على مهاجم ميلانو الشهير ماريو بالوتيلي الذي فشل في هز الشباك للمرة الاولى في اربع مباريات منذ انضمامه من مانشستر سيتي.

وسيطر ميلانو صاحب المركز الثالث المنتشي بانتصاره على برشلونة في دوري أبطال اوروبا الاسبوع الماضي على الشوط الاول وكان بوسعه تسجيل عدة اهداف أمام انترناسيونالي الذي يعاني من حالة تعثر محلية في وسط الموسم.

وتقدم ميلانو في الدقيقة 20 عندما فقد انطونيو كاسانو الكرة في وسط الملعب ليمرر كيفن برينس بواتنج الى ستيفان الشعراوي الذي وضع الكرة بتسديدة جيدة في الشباك محرزا هدفه 16 هذا الموسم.

وحافظ هاندانوفيتش على فرص انترن ميلان في المباراة بعدما ابعد ضربة رأس قوية من بالوتيلي ثم اوقف محاولة أخرى من مهاجم ايطاليا من مسافة ستة أمتار فقط .

وازال هدف سكيلوتو بعض الضغط من على مدرب الانتر اندريا ستراماتشيوني الذي لم يخسر في ثلاث مواجهات ضد ميلانو

وفي مبارات اخرى استعاد يوفنتوس حامل اللقب توازنه وابتعد مؤقتا في الصدارة بفوزه على ضيفه الجريح سيينا 3-صفر الاحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ودخل فريق "السيدة العجوز" إلى هذه المباراة وهو يبحث عن تعويض الهزيمة الرابعة التي ألحقها به روما في المرحلة السابقة بالفوز عليه 1-صفر، وقد نجح فريق المدرب انتونيو كونتي وبصعوبة في تحقيق مبتغاه والابتعاد في الصدارة بفارق 7 نقاط عن ملاحقه نابولي الذي يلتقي غدا الاثنين مع اودينيزي.

وبدوره، نجح روما في تحقيق فوزه الثاني فقط في 2013 تحت قيادة مدربه الجديد اوريليو اندرياتزولي، وذلك بتغلبه على مضيفه أتالانتا بثلاثة أهداف للبرازيلي ماركينيو (12) والبوسني ميراليم بيانيتش (34) واليوناني فاسيليس توروسيديس (71)، مقابل هدفين للكرواتي ماركو ليفايا (8 و44) في لقاء أكمله صاحب الأرض بعشرة لاعبين في الثواني الأخيرة بعد طرد ماتيو كونتيني (88).

وهذا الفوز الثاني لفريق "جالوروسي" في 2013 وبقيادة اندرياتزولي الذي خلف في أوائل الشهر الحالي التشيكي زدينيك زيمان، بعد أن خسر أربع مباريات وتعادل في اثنتين ما تسبب تراجعه إلى المركز التاسع، وقد صعد بعد فوز المرحلة السابقة على يوفنتوس إلى المركز الثامن وبقي فيه بعد فوز اليوم لأن كاتانيا الذي يتقدم عليه بنقطتين، تغلب على بارما في معقل الأخير بهدفين لفرانشيسكو لودي (5) والاسباني سيرخيو غاياردو "كيكو" (44)، مقابل هدف لكارفاليو اماوري (87) في لقاء اكمله الضيوف بعشرة لاعبين في الدقيقتين الاخيرتين بعد طرد نيكولا ليغروتالي.

وتغلب سمبدوريا على ضيفه كييفو بهدفين لاندريا بولي (33) والبرازيلي ايدر سيتادين (83).

كما حقق كالياري فوزا مثيرا جدا على ضيفه تورينو باربعة اهداف لماركو ساو (37) الذي رفع رصيده الى 11 هدفا، ودانييلي كونتي (75 و4+90) والتشيلي ماوريسيو بينيلا فيريرا (87 من ركلة جزاء)، مقابل ثلاثة أهداف لاليسيو كيرشي (47) والصربي الن ستيفانوفيتش (54) ورولاندو بيانكي (2+90 من ركلة جزاء) في لقاء اكمله الضيوف بتسعة لاعبين بعد طرد انجيلو اوغبونا (86) والسنغالي إيبو ديوب (88).

وكانت مباراة بولونيا وفيورنتينا مقررة امس الاحد، بيد أن الرابطة الايطالية لكرة القدم قررت تأجيلها الى الثلاثاء بسبب الثلوج

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)