من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - جدد مدرب المنتخب الوطني البلجيكي توم ساينت فيت تصريحاته الناريه بخصوص تأهل المنتخب الوظني للنهائيات الاسيويه بالرغم من خسارة المنتخبفي الجولة الأولى من ..

الخميس, 21-مارس-2013
صعدة برس -
جدد مدرب المنتخب الوطني البلجيكي توم ساينت فيت تصريحاته الناريه بخصوص تأهل المنتخب الوظني للنهائيات الاسيويه بالرغم من خسارة المنتخبفي الجولة الأولى من التصفيات أمام المنتخب البحريني 2-0 وقال توم أن تأهل المنتخب سيكون من خلال تخطيه المنتخب الماليزي في المباراة التي ستقام غدا في استاد علم شاه في العاصمة الماليزية كولامبور .

وأشار مدرب المنتخب توم في حوار مع برنامج "أهل الرياضه" التلفزيوني أن حظوظ المنتخب الوطني والقطري هي الأعلى في المجموعة التي تضم منتخبات البحرين وقطر وماليزيا خلافا لما قاله في حوار سابق مع الموقع الالكتروني الاتحاد الدولي الفيفا حيث رشح اليمن والبحرين للتأهل مستبعدا المنتخب القطري .

وحول الخطة الدفاعية التي يلعب بها المنتخب الوطني والتي جعلته يخسر 14 مباراة على التوالي ولا يحقق اية حالة فوز واحده قال انه لا يلعب بخطه دفاعيه بحته لكنه يلعب بخطه تساهم في تأمين مرماه من ولوج عدد كبير من الأهداف مشيرا إلى من يقول مثل هذا الحديث انه لم يشاهد مباريات المنتخب اليمني والتي وصل فيها أكثر من مره إلى مرمى الخصوم لكنه يشاهد المنتخب من خلال وسائل الإعلام التي تشن حملات نقد كبيره على المنتخب.

وأضاف توم انه مقتنع تماما بالعناصر التي ضمها خلال الفتره الماضيه وانه يشاهد الدوري اليمني باستمرار لاضافة عناصر جديده مشيرا إلا انه ضم في الفترة الاخيره لاعب وحدة صنعاء احمد علوس وحارس مرمى الصقر جاعم ناصر وقال أن الباب مفتوح أمام أي لاعب يحمل الجواز اليمني للانضمام للمنتخب اليمني .

من ناحيه أخرى غادرت صنعاء مساء أول أمس الثلاثاء بعثة المنتخب متوجهة إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لخوض مباراة الجوله الثانيه من التصفيات أمام المنتخب الماليزي ، في إطار منافسات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات (اليمن ، قطر ، البحرين ، ماليزيا). لتصفيات كأس آسيا المؤهلة للنهائيات التي تقام في استراليا عام 2015م.

وكان المنتخب الوطني قد أنهى تحضيراته من خلال التجمعات الأسبوعية بالعاصمة صنعاء والتي تخللها إتاحة الفرصة للاعبي المنتخب للمشاركة في مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم من أجل اكتساب حساسية المباريات كإعداد بديل للمباريات التجريبية الدولية التي لم يتسنَّ للمنتخب خوضها خلال الفترة الماضية.

وأقر الجهاز الفني بقيادة البلجيكي توم سينتفيت قبل المغادره بلحظات ضم اللاعبين أحمد الظاهري وأسامة عنبر إلى صفوف المنتخب بدلاً عن اللاعبين حمادة الزبيري وأكرم الصلوي الذين تعرضا للإصابة الأمر الذي حال دون مشاركتهما مع المنتخب في مباراة ماليزيا المقبلة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)