من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - قال الأخ عبدالمنعم الحلالي رئيس بعثة نادي 22 مايو أن النتائج التي حققها لاعبي فريق الكونغ فو "الووشو" في البطولة العربية السابعة للأندية التي استضافتها..

الأحد, 28-أبريل-2013
صعدة برس -
خالد المحفدي-
قال الأخ عبدالمنعم الحلالي رئيس بعثة نادي 22 مايو أن النتائج التي حققها لاعبي فريق الكونغ فو "الووشو" في البطولة العربية السابعة للأندية التي استضافتها المملكة الاردنية الهاشمية خلال الفترة (16-21) من شهر إبريل الحالي فاقت التوقعات بعد سيطرة الأندية اليمنية على المراكز الأولى فيها.

وأضاف أن لاعبي نادي 22 مايو اظهروا قدرات عالية أثناء منافسات البطولة بحصدهم الكؤوس والميداليات الذهبية التي أذهلت جميع الدول العربية المشاركة فيها.

من جانبه قال الكابتن أحمد محمد المختاري مدرب نادي 22 مايو للعبة الكونغ فو أن الدول المشاركة في هذه البطولة أشادت بقدرات اللاعبين اليمنيين المشاركين في البطولة خلال المنافسات والنتائج التي حققها اللاعبين.

وأشار المختاري أنه برغم مشاركة اليمن بفريقي نادي 22 مايو والعروبة فقط فقد حققنا المركزين الأول والثاني في البطولة مقارنة ببقية الدول العربية التي شاركت بعدد أكبر من الأندية الرياضية لبلدانهم .

وأوضح أن هناك العديد من الأندية الرياضية اليمنية لم تتاح لها الفرصة للمشاركة في هذه البطولة نتيجة قلة الإمكانيات وعدم وجود دعم كافي من الجهات المختصة ممثلة بوزارة الشباب والرياضة.

وعبر المختاري عن شكره لإدارة النادي ممثلة برئيس النادي الأستاذ/ علي علي البروي رئيس النادي والذي بذل جهوداً كبيرة من أجل مشاركة لاعبي فريق لعبة "الكونغ فو" في هذه البطولة ودعمه المتواصل لهم .

وأشاد باهتمام رئيس الاتحاد اليمني العام "للكونغ فو" الأستاذ/ محمد عبده رواح لممارسي هذه اللعبة وتشجيعه المتواصل من أجل مشاركة الأندية والفرق اليمنية في البطولات العربية والدولية بالرغم من قلة الأمكانيات المتاحة للإتحاد.

ودعا قيادة وزارة الشباب والرياضة إيلاء هذه اللعبة جل اهتمامها نظراً للنتائج المشرفة التي يحققها لاعبي الفرق والأندية اليمنية من خلال مشاركتهم في المحافل العربية والدولية .

الجدير بالذكر أن نادي 22 مايو قد حل وصيفاً لهذه البطولة بعد حصوله على كأس وصيف في الترتيب العام للبطولة والكأس الأول في أسلوب "الساندا" والكأس الثاني في أسلوب "التاولو" بعد أن حصد ثمان ميداليات ذهبيه وثلاث فضيه وأربع برونزيات حيث كانت على النحو التالي : أسلوب "التاولو" حمدي اليريسي / 3 ذهبيات ، وعبدالله صالح مسعود / ذهبية + فضيتين ، ومحمد احمد مرشد / ذهبية + فضية + برونزية ، ومحمد العماري / برونزيتين ، أما في أسلوب "الساندا" هلال الحاج / ذهبية ، وجلال دحبيل / ذهبية ، وجبران العنسي / ذهبية ، ومروان هادي / برونزية.

وكان نادي العروبة قد إحراز المركز الأول في الترتيب العام وتحقيقه للمركز الأول في أسلوب التاولو في هذه البطولة ، كما حل ثالثاً فريق نادي البواسل الاردني..

هذا وقد حظي نجوم فريق نادي 22 مايو للعبة الكونغ فو بإستقبال جماهير حاشد أثناء وصولهم مطار صنعاء نهاية الأسبوع الماضي حيث تم استقبالهم بالزغاريد وتطويقهم إعناقهم بعقود الفل ونقلهم بموكب كبير حتى وصولهم إلى مقر نادي 22 مايو بصنعاء .
هذا وتستعد إدارة نادي 22 مايو لإقامة حفلاً تكريمي للاعبيه المشاركين في هذه البطولة تقديراً لما حققوه من نتائج مشرفة لليمن وللنادي خاصةً .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)