من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - استغرب مصدر مسؤول بجهاز الأمن القومي تعمد بعض وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية التابعة للاخوان المسلمين في اليمن (الاصلاح) نشر اخبار مضللة ومغرضة ..

الأحد, 16-فبراير-2014
صعدة برس-متابعات -
استغرب مصدر مسؤول بجهاز الأمن القومي تعمد بعض وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية التابعة للاخوان المسلمين في اليمن (الاصلاح) نشر اخبار مضللة ومغرضة ونسبها الى جهاز الأمن القومي دون التأكد من صحة تلك المزاعم قبل نشرها.
وأشار المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى جملة من الأخبار الكاذبة التي تناولتها بعض وسائل الاعلام في الآونة الأخيرة ومنها أخبار مغلوطة زعمت فيها اعتقال الجهاز لخمسة اشخاص من عناصر حزب الله اللبناني أثناء مغادرتهم مطار صنعاء الدولي وكذا أن جهاز تصنت للأمن القومي فضح مكالمة خاصة وخطيرة للرئيس السابق بعد إطلاق صواريخ من سنحان على صنعاء، فضلا عن أخبار أخرى زعمت أن الامن القومي كشف أن نجل الرئيس يقود حملة لإسقاط حكومة الوفاق وأن الامن القومي جمع أدلة قاطعة للكشف عن من يقف وراء المتورطين في تفجير أنابيب النفط وأبراج الكهرباء.
ونفى المصدر قطعيا صحة كل ما جاء في تلك الأخبار المغلوطة .. مؤكدا أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة البتة وليست سوى شائعات متعمدة تهدف للإثارة والترويج للكذب بقصد خلط الأوراق.
وقال :" إن المواقع التي أعتادت على نشر مثل تلك الأخبار المضللة تجاوزت كل قواعد وشروط وأخلاقيات العمل الصحفي وجعلت من العمل الصحفي وسيلة للكذب والتدليس وتشويش الرأي العام ضنا منها بأن تلك الأساليب قادرة على إقناع الناس دون أن تدرك أنها بهذه الممارسات تتحول إلى صحف صفراء رخيصة وتفقد مصداقيتها أمام الرأي العام".
وأضاف:" وللأسف هناك بعض المواقع الإخبارية تسعى جاهدة لنشر أخبار ملفقة ومضللة بهدف النيل من معنويات الأجهزة الأمنية والتشكيك في أدائها والتحريض عليها رغم كل الجهود الي تبذلها تلك الأجهزة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره".
وعبر المصدر عن أسفه البالغ لتعمد تلك المواقع الإخبارية تلفيق أخبار كاذبة زورا وبهتانا ونسبها إلى جهاز الأمن القومي .
ودعا المصدر جميع وسائل الاعلام الى تحري الدقة والموضوعية والتحقق من صحة المعلومات التي تصل اليها قبل النشر والحرص دوما على عدم التسرع بنشر أخبار تعتمد على الشائعات والأقاويل الباطلة لإبتزاز الآخرين بأحداث ووقائع ليس لها أي وجود .
و أكد المصدر في ختام تصريحه إحتفاظ جهاز الأمن القومي بحقه القانوني في مقاضاة المواقع الإخبارية التي تعمدت نشر تلك الأكاذيب .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)