من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - ليسعدني أن اتوجه الليلة بهذا النداء لكل الاخوة والأخوات والأبناء العاملين في المواقع الالكترونية و شبكات التواصل الأجتماعي ووسائل الاعلام المختلفة من ..

الأحد, 22-يونيو-2014
صعدة برس-متابعات -
دعوة البركاني
ليسعدني أن اتوجه الليلة بهذا النداء لكل الاخوة والأخوات والأبناء العاملين في المواقع الالكترونية و شبكات التواصل الأجتماعي ووسائل الاعلام المختلفة من المحسوبين على المؤتمر الشعبي العام وقياداته ممثله بفخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه النائب الاول الامين العام ،، والاخ الزعيم المناضل علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ان يقدروا الظرف الذي تعيشه البلاد والخطورة القائمة في مختلف نواحي الحياة بالتوقف عن المهاترات الاعلامية والفعل ورد الفعل وأن من يجلون الزعيم علي عبدالله صالح أو الرئيس عبدربه منصور هادي عليهم ان يتوقفوا عن إشعال نار الفتنة من خلال الوسائل الأعلامية المختلفة لأن الحب والأحترام لأي قائد يعني التمثل بسلوكه وتقدير مايبذله من جهود وحرص في خدمة الاوطان .

واننا في المؤتمر الشعبي العام" بغنى عن المهاترات وإن النظام السياسي في البلد برمته بغنى ايضاً عن المهاترات التي لا يستفيد منها أحد وإن من يعتقد ان اي عمل يسيئ الى صالح يخدم الرئيس هادي أو اي عمل يسيئ للرئيس هادي يخدم الزعيم صالح أنما هو واهم في تقديره ولايدرك مخاطر ذلك الفعل أبداً".

اني أتوجه برجاء خالص لكل رجل وامرأه يعمل في مجالات الأعلام المختلفه ومواقع التواصل الاجتماعي ان يتوقفوا توقف كاملاً عن المهاترات والاساءات والفبركات الأعلامية ومحاولات توتير الأجواء وخلق الانشقاقات وبذر بذور الفتنة والشقاق ..

اني لأمل ان تجد دعوتي هذه أذان صاغية لدى الجميع وأني لمحسوب عليهم وواحد منهم وأنما يصيبهم يصيبني وإنا لشركاء في السراء والضراء ،، فقد عملنا كفريق عمل واحد اثناء ازمة 2011 رغم صعوبتها وخطورتها وبشاعتها فاسقطنا كل المراهنات ونجحنا في تجاوز تلك الأزمة وجنبنا اليمن المخاطر والاهوال والدماء ،، وحسبي ان اقول لأحبائي جميعاً ان الأزمات اليوم تكبر ونخشى ان تأكل الأخضر واليابس و اقول لهم :

( تأبى العصي إذا اجتمعن تكسراً ،،، واذا افترقن تكاسرت احادا ).

ولقد ثبت بما لايدع مجال للشك ان المؤتمر الشعبي العام هو صمام الأمان لهذا البلد وانه اليوم مطالب بان يتحمل مسؤلياته كامله وأن لايسمح للعواصف الهوجاء أن تعصف بالوطن . فهذا الامر يجعلنا امام مسؤليات كبيرة وجسيمة بعد ان فشلت كل تلك الاصوات الناعقة بالحفاظ على الحد الادنى من متطلبات الامن والسلامة لهذا الوطن والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره ومستقبل ابناءه وتوفير الحد الأدنى من العيش لمواطنيه وبأعترافهم اليوم جميعآ ان المؤتمر الشعبي العام هو الأقدر على حماية الوطن والحفاظ عليه .

واني لأدعوا دعاء مُخلص على ثقة باستجابة من وجهت اليهم رسالتي هذه وان المهاترات عاقبتها الخسران وهي لاتفيد شيئاً وليس منها الا الوبال على الاوطان .

أنه نداء من القلب الى القلب ودعوه صادقه مخلصه ادعوا كل اولئك الرجال والنساء الموجه اليهم ندائي ان يستجيبوا له ، ولهم مني الشكر والثناء والتقدير والأحترام والأجلال والأكبار..

*الامين العام المساعد لحزب المؤتمر

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)