من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - افرج المسلحون الحوثييون على 8 جنود بينهم ضابط ممن اسرتهم مساء امس في منطقة الجراف شمال العاصمة صنعاء اثناء قيامهم بالهجوم على مقر المجلس السياسي ..

الإثنين, 23-يونيو-2014
صعدة برس-متابعات -
افرج المسلحون الحوثييون على 8 جنود بينهم ضابط ممن اسرتهم مساء امس في منطقة الجراف شمال العاصمة صنعاء اثناء قيامهم بالهجوم على مقر المجلس السياسي لجماعة أنصار الله الليلة الماضية بمنطقة الجراف بالعاصمة صنعاء.
وفي اتصال لموقع أنصار الله بعبدالملك العجري - عضو المجلس السياسي لأنصار الله - استنكر العجري الاعتداء من قبل القوة التابعة لوزير الداخلية على مقر سياسي وهيئة مدنية تمارس العمل المدني السلمي تمثل تيار واسع من المجتمع اليمني . وأكد أن ذلك الاعتداء غير مبرر ابداً وتتحمل الدولة والحكومة المسئولية عن نتائج ذلك الموقف المتهور لوزير الداخلية .
وقال بأن هناك تواصلات منذ صباح اليوم بين الرئاسة ووزارة الدفاع وبين المجلس السياسي لأنصار الله , وعن قضية التهديدات بإرسال حملة ثانية على مقر المجلس السياسي من قبل وزير الداخلية , أوضح بأن الرئيس هادي رفضها في إتصال لوزير الداخلية , وأوكل مهمة حل القضية إلى وزير الدفاع
كما أشار إلى أن الاتصال بين الرئاسة والدفاع والمجلس السياسي أثمرت عن تفاهمات بضرورة تهدئة الاوضاع بطريقة ودية وسلمية . وفي نفس السياق أوضح بأن الرئيس أوفد عصر اليوم من جانبه وفداً مكونا من نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي والشيخ سيف علي مسلم باعوضة وقد أستقبلهم في مقر المجلس السياسي لأنصار الله عدداً من اعضاء المجلس على رأسهم الاستاذ حسين العزي - رئيس قسم العلاقات السياسية - حيث أبدى الوفد الرئاسي أسفه وقدم اعتذاراً شفوياً لأنصار الله , واتفق المجتمعين على معالجة المسألة ودياً , وإطلاق المعتقلين الذين اعتقلتهم وزارة الداخلية من أنصار الله , وأطلاق عناصر وزارة الداخلية الذي تم أسرهم أثناء الاعتداء على مقر المجلس السياسي وحراسته الأمنية، كذلك القيام برفع الحواجز من الشوارع الفرعية بحي الجراف.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)