من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - لا زالت اللجنة العسكرية تغض الطرف عن الخروقات والاعتداءات المتواصلة على معسكرات وألوية الحرس الجمهوري في أرحب ونهم والتي تقوم بها حتى اللحظة مليشيات الاخوان المسلمين وعناصر القاعدة المتواجدة في تلك المنطقة...

الثلاثاء, 17-أبريل-2012
صعدة برس -
لا زالت اللجنة العسكرية تغض الطرف عن الخروقات والاعتداءات المتواصلة على معسكرات وألوية الحرس الجمهوري في أرحب ونهم والتي تقوم بها حتى اللحظة مليشيات الاخوان المسلمين وعناصر القاعدة المتواجدة في تلك المنطقة.
ولا زالت ايضاً تغض الطرف عن عودة الانتشار المسلح والاستحداثات في المتاريس والحواجز الاسمنتيه والاكوام الترابية في عدد من احياء أمانة العاصمة والتي تقام بعد لحظات من مغادرة اللجنة لتلك الشوارع والأحياء ..
وهي تعلم ان الانتشار سيعود من جديد ولكن غاب عنها ان ذلك الانتشار المسلح سيظهر بصورة واشكال مختلفة على غرار الطريقة الحديثة للفرقة الأولى مدرع التي استبدلت المتاريس بالمخيمات وانتقلت من احتلال الشوارع الى احتلال الدكاكين والمحلات في نفس المنطقة.
أهالي وأبناء حي القاع والمناطق المجاورة بدورهم رفعوا شكوى الى رئيس الجمهورية واللجنة العسكرية جراء التعسفات والاعتداءات التي تعرضون لها من قبل عناصر الفرقة الأولى مدرع.
وقالوا في شكواهم ان عناصر الفرقة قامت بتهديدهم بالسلاح والاعتداء عليهم واعتقال عدد من الشباب حين طالبوا عناصر الفرقة باخلاء شوارعهم واحيائهم من المخيمات التي استحدثت عقب مغادرة اللجنة العسكرية.
وفي اجتماع اللجنة العسكرية الذي عقد اليوم بحضور السفير الامريكي والذي كان الكثير من المتابعين والمراقبين يتوقعون ان يخرج الاجتماع بقرارات توضيحية عن صورة ما هو حاصل في ارحب ونهم وعدد من شوارع وأحياء أمانة العاصمة وان يتم توجيه اصابع الاتهام على الجهات التي تتعمد اختراق وقف اطلاق النار وتواصل من اعتداءاتها على ابناء القوات المسلحة ، إضافة الى الجهات التي تقوم باستحداث المتاريس وتوسّع من عملية انتشارها المسلح، ولكن المفاجئ والغريب حسب قول المتابعين والمراقبين ان يخرج الاجتماع بعدد من النقاط البعيدة كل البعد عن تقييم ادائها خلال الايام القليلة الماضية، وماذا استطاعت أن تحقق فعلاً على الواقع في إنهاء الانتشارات المسلحة للمليشيات والإنقلابيين والخارجين عن الدستور والقانون وإخلاء الساحات والأحياء من المخيمات والاعتصامات حتى يتم التهيئة لعقد المؤتمر الوطني للحوار في أجواء مناسبة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)