من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - انتصارات للجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن..

الإثنين, 25-فبراير-2019
صعدة برس -
حقق الجيش واللجان الشعبية انتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن وكبدوا العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح و العتاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وذكر مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية اطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1P على تجمع كبيرلمرتزقة الجيش السعودي بمعسكر البقع قبالة نجران وأسفرعن مصرع وجرح أكثر من 40 منهم .

و نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليتين هجوميتين على مواقع المرتزقة بصحراء الأجاشر ،وتم تدميرآلية تحمل تعزيزات لهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , كما تم تدمير آليتين عسكريتين بالصحراء نفسها .

وفي صجراء الأجاشر تم إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات المرتزقة، فيما دمرت وحدة الهندسة ثلاث آليات عسكرية محملة بالمرتزقة في رشاحة الشرقية وقبالة السديس ومصرع وإصابة من عليهن .

وأوضح المصدر انه تم كسر زحفين للمرتزقة من مسارين باتجاه الطلعة قبالة نجران بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي نتج عنهما مصرع وإصابة العشرات في صفوفهم وهروب من تبقى منهم .

وفي عسير أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً من نوع زلزال1 على تجمعات المرتزقة قبالة منفذ علب, فيما دكت المدفعية تجمعات لهم في الربوعة وقبالة المنفذ وغرب مجازة, وتم استهداف عربة بي ام بي تابعة للمرتزقة قبالة منفذ علب .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف تجمعات للجيش السعودي في موقع محولة وموقع مستحدث قبالة جبل قيس بقطاع جيزان , وتم استهداف جرافة عسكرية سعودية قبالة جيزان .

وأفاد المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وجرح آخرين بتفجير استهدف تجمعاتهم بجهة أسطر بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف , وتم تدمير طقم عسكري محمل بالمرتزقة ومصرع وجرح من على متنه بجبهة الخليفين ،كما تدمير آلية عسكرية محملة بفرق الهندسة التابعة للمرتزقة في جبهة صبرين . .
وفي محافظة تعز تم استهداف تجمعاً للمرتزقة بكمين في بير باشا وأسفرعن مقتل وإصابة عدد منهم.

وفقا للمصدر تم إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة غرب مثلث عاهم بجبهة حرض ما أدى الى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم , وتم تدمير آليتين عسكريتين في المنطقة نفسها ومصرع وإصابة من عليهما .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)