من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - أكد مصدر عسكري مسئول في محافظة أبين أن أبطال القوات المسلحة والأمن وبالتعاون مع المواطنين وجهوا خلال اليومين الماضيين ضربات موجعة وقاصمة للعناصر الإرهابية من تنظيم " القاعدة " في مدينة زنجبار وضيقوا الخناق عليهم.

الثلاثاء, 24-أبريل-2012
صعدة برس -
أكد مصدر عسكري مسئول في محافظة أبين أن أبطال القوات المسلحة والأمن وبالتعاون مع المواطنين وجهوا خلال اليومين الماضيين ضربات موجعة وقاصمة للعناصر الإرهابية من تنظيم " القاعدة " في مدينة زنجبار وضيقوا الخناق عليهم.

وقال المصدر إن أبطال القوات المسلحة حققوا تقدما كبيرا باتجاه تطهير الأحياء التي ما يزال يتواجد فيها عناصر الإرهاب حيث تمت استعادة عدد من المكاتب الحكومية بينها مكتبي البريد والرياضة وعدد من المنشآت والأسواق.

وأكد المصدر فرار العشرات من العناصر الإرهابية إلى خارج زنجبار بفعل الضربات القاسية والمتتالية التي تلقوها, مشيرا إلى أن تطهيرا كاملا لمدينة زنجبار من تلك العناصر الإجرامية أصبح مسألة وقت فقط.. لافتا إلى مقتل وجرح العديد منهم داخل زنجبار منذ الخميس الماضي إضافة إلى من لقوا مصرعهم في ضواحيها وقرب مدينة جعار وفي مديرية لودر.

وأشار إلى أن معطيات الواقع على الأرض تسير في صالح أبطال القوات المسلحة خاصة وأن معنوياتهم القتالية مرتفعة جدا واعتمادهم أسلوب المباغتة والمفاجأة أثر بشكل واضح على معنويات العناصر الإرهابية وأصابهم بالذعر والخوف ودب الرعب في صفوفهم وأحدث فيهم حالة من الإرباك.

ونوه المصدر بالالتفاف الشعبي حول وحدات القوات المسلحة والأمن وفي المقدمة أبطال اللجان الشعبية الذين وضعوا تلك العناصر أمام خيارين إما الفرار من زنجبار والمناطق الأخرى التي يتواجدون فيها أو مواجهة مصير محتوم.

من جانبه أكد مصدر أمني لـموقع " 26سبتمبرنت " الناطق باسم وزارة الدفاع أن ما لايقل عن 52 إرهابيا من عناصر القاعدة لقوا مصرعهم خلال اليومين الماضيين في مواجهات مباشرة وغارات جوية في زنجبار وقرب مدينة جعار بمحافظة أبين وفي محافظة شبوة.

وأوضح أن 46 منهم قتلوا في أبين وستة قتلوا بضربة جوية استهدفتهم أمس وهم على سيارة بمنطقة عبدان بمديرية نصاب في شبوة, حيث أدت الضربة إلى تدمير السيارة ومقتل جميع من كانوا عليها بينهم ثلاثة من قيادات التنظيم وهم محمد الدغاري وابن عمه حسين الدغاري وعلي القميشي.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)