من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان بالعيد 57 لثورة 26 سبتمبر..

الخميس, 26-سبتمبر-2019
صعدة برس -
رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة الأخ المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة العيد الـ 57 لثورة 26 سبتمبر المجيدة جاء فيها :-

من يمن النصر يمن الحرية والإباء والشموخ .. وفي نشوة الاحتفال بأعيادنا الثورية الوطنية يسعدنا أن نرفع إلى مقامكم الكريم باسم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وكافة منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية المرابطين في مواقع العزة والشرف أصدق وأسمى معاني التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الـ57 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة هذه الثورة العظيمة.

واليوم ونحن نحتفي بأيام الثورة المجيدة ثورة 26 سبتمبر الخالدة وثورة 21سبتمبر المجيدة نجدها فرصة طيبة لنرفع إلى مقامكم السامي أصدق التهاني والتبريكات وندعو الله أن يمنحكم موفور الصحة والعافية والتوفيق لإنجاز مسؤولياتكم الوطنية الجسيمة التي تحملونها على كاهلكم في ظل ظروف شديدة التعقيد وتحديات متعاظمة من تاريخ يمننا الحبيب الذي أثبت بأنه شعب المعجزات مهما ألمت به المحن.

وما يزيد هذه المناسبة الوطنية ألقاً وتوهجاً أنها تتزامن مع احتفالات شعبنا العظيم بالذكرى الخامسة لثورة الـ21 من سبتمبر الخالدة هذه الثورة التي جاءت لتحقق تطلعات الشعب ولتطبيق أهداف ثورتي الـ 26 من سبتمبر والـ14 من أكتوبر المجيدتين وانطلقت لفتح آفاق رحبة لبناء يمن حر قوي يعتمد على ذاته وعلى قدراته ويدافع عن سيادته وحرية وكرامة أبنائه مهما بلغت التضحيات.

ونحن كشعب وكقوات مسلحة ولجان شعبية في ظل قيادتكم الحكيمة والملهمة.. التي تجلت فيها الحكمة اليمانية في أروع وأسمى صورها ومعانيها وها نحن نواصل اختراق سياج المستحيل ونقهر التحديات، ونجبر العدوان على التمرغ بالتراب تحت أقدام صمودنا وثباتنا.

ومجدداً ونحن على مشارف الإطلالة المشرقة للعيد الـ 57 للثورة السبتمبرية، نجدّد أصدق التهاني بهذه المناسبة الوطنية وبكافة الأعياد التي يعيشها وطننا الحبيب وشعبنا اليمني الوفي .. ونعاهدكم من موقع مسؤوليتنا الدينية والوطنية بأننا معكم في كافة خطواتكم الوطنية الحكيمة ورهن توجيهاتكم ونعاهد شعبنا اليمني الأبي بأننا سنبتر كل أيادي الأعداء والخونة التي تحاول المساس بسيادته وبوحدته الوطنية وبحضاراته وتاريخه العريق ونعاهد شهداءنا الأبرار من زملاء السلاح ومن كل أبناء الوطن الشرفاء المخلصين الذين وقفوا وقفة الرجال في مواجهة الصلف العدواني السعودي الاماراتي الأمريكي أننا على عهدهم سائرون وستظل دماؤهم الطاهرة طريقاً لتحرير الوطن من كل أنواع الوصاية والتبعية وحافزاً لتحقيق النصر في كل الميادين والجبهات على الأعداء وكل الخونة والمخدوعين وستظل أرضنا طاهرة برجالها الأوفياء يدونون بأحرف من نور تاريخاً مشرقاً في مواجهة هذا العدوان الإستكباري وستظل أرضنا اليمنية المباركة مقبرة لكل غاز ودخيل ولكل عميل وخائن ذليل.

المجد للوطن .. والرحمة للشهداء .. والشفاء للجرحى .. والفرج للأسرى .. والنصر لكل المرابطين في مواجهة الأعداء .. والشموخ للشعب وقواته المسلحة ولجانه الشعبية وكل الشرفاء

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)