من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - السامعي: اليمن متجه نحو السلام إذا صدقت دول العدوان ونفذت ما تم الاتفاق عليه..

الأحد, 23-أبريل-2023
صعدة برس - وكالات -
أكد عضو المجلس السياسي الأعلى، سلطان السامعي، أن اليمن متجه نحو السلام إذا صدقت دول العدوان في السير نحو السلام ونفذت ما تم الاتفاق عليه.

وأوضح عضو السياسي الأعلى السامعي، خلال لقائه اليوم بصنعاء قيادات ومشايخ ووجهاء والشخصيات الاجتماعية بمحافظة تعز، أن هناك توافق في الملف الإنساني من تبادل الأسرى إلى فتح الطرقات والمطارات والموانئ ودفع رواتب الموظفين.

وأشاد السامعي بجهود بعض المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية التي تسعى من أجل فتح الطرق في محافظة تعز.

وقال “نحن نشد على أيادي هؤلاء المشايخ والوجهاء لإقناع الطرف الآخر على فتح طريقين أو ثلاثة، ونأمل التوفيق والنجاح في هذا العمل الإنساني”.

وأضاف :”قد سبق فتح الطريق الرابط بين شارع الخمسين ومدينة النور وطريق صاله من طرفنا بناء على توجيهات قائد الثورة ومستعدون لفتح طرق آخر”.

ولفت السامعي إلى جدية المجلس السياسي الأعلى وحكومة الانقاذ في فتح كافة الطرق في مأرب والجوف والبيضاء والتي تخدم مصالح كافة أبناء الشعب اليمني.

من جانبه أكد نائب رئيس مجلس الشورى، عبده محمد الجندي، أن اللقاء يعد خطوة إيجابية في تدارس الصعوبات والتحديات التي تواجه محافظة تعز، مشيرا إلى أهمية فتح الطرقات لتخفيف المعاناة بين القاطنين في الحوبان، ونظرائهم في المدينة والمناطق الاخرى.

وناقش اللقاء، الذي ضم وكلاء محافظة تعز، محمد عبدالله عثمان، ووزارتي الشباب والرياضة، أحمد العشاري، والسياحة عبده الصنوي، الأوضاع في محافظة تعز والسبل الكفيلة بتحسين مستوى الأداء الخدمي والتنموي لتخفيف معاناة المواطنين جراء العدوان واستهدافه لكل مقومات الحياة.

وتطرق اللقاء، الذي حضره عدد من وجهاء ومشايخ محافظة تعز منهم رامي عبدالوهاب محمود وعبدالرزاق الخليدي ورزاز سفيان الكامل وعبدالوهاب محمود عبدالحميد والدكتور محمد الحميري وعبدالرحمن الرميمة والقاضي عبدالمنعم صلاح والعميد علي أحمد الصبري والعميد صلاح الخامري، إلى الإشكاليات التي تواجه السلطة المحلية والمتعلقة بالمشاريع الخدمية والتنموية، خاصة في مجالات الصحة والتعليم والطرقات، وأهمية وضع المعالجات اللازمة فيما يخص جامعة تعز.

ورفع المشاركون في اللقاء التهاني والتبريكات للقيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة عيد الفطر المبارك وباركوا عودة الأسرى المحررين إلى ذويهم.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)