من نحن  |  الاتصال بنا
آخر الأخبار

 - بن حبتور يلتقي عددا من الوزراء والمسئولين في حكومة تصريف الأعمال..

الأربعاء, 26-يونيو-2024
صعدة برس - وكالات -
بارك رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، الجهود والأدوار الكبيرة التي قامت بها كافة الوزارات والجهات التابعة لها بالتنسيق مع المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية في تنفيذ الخطة الحكومية للعام الذي يوشك على الانتهاء 1445هـ.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور بن حبتور اليوم ومعه نائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان وشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، عددا من الوزراء والمسؤولين في حكومة تصريف الأعمال.

حيث نوه رئيس الحكومة، بمستوى التنفيذ العام في خطة العام الجاري وحجم المبادرات والمشاريع والمهام التي تم تنفيذها في سياق التنفيذ الكلي للخطة التي ركزت على مواكبة الموجهات العامة التي تحدث بشأنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتوجيهات فخامة المشير الركن مهدي المشاط ووفقا لما هو متاح من إمكانات خلال هذه الفترة.

وجدد التأكيد على أن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ينظران بتقدير كبير لمختلف الجهود والأعمال التي تضطلع بها مختلف وحدات الخدمة العامة المركزية والمحلية التي تهدف لخدمة المواطنين وتساهم في تعزيز الصمود الوطني في وجه العدوان والحصار وإسناد الأشقاء في غزة.

وأشاد الدكتور بن حبتور، في هذا الشأن بالدور الكبير للقوات المسلحة اليمنية وقواتها البحرية والصاروخية وسلاح الجو المسير في نصرة أبناء الشعب الفلسطيني، والدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني واستهداف قطعه الحربية.

وبارك للأجهزة الأمنية نجاحها الكبير في مواجهة وإفشال المخططات الإجرامية التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره والتي كان آخرها كشفها لشبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية.

وتبادل الدكتور بن حبتور خلال اللقاء التهاني مع الوزراء والمسئولين بعيد الأضحى المبارك.. سائلا الله العلي القدير أن يعيده على الوطن بالخير والسلام العادل والمشرف الذي ينشده شعبنا والذي يكفل أمن واستقرار وسيادة واستقلال الوطن الكبير ووحدته وسلامة أراضيه.

وتطرق اللقاء الذي حضره مدير مكتب رئيس حكومة تصريف الأعمال طه السفياني، إلى عدد من المواضيع منها نتائج الزيارات العيدية للمرابطين بالجبهات وكذا الاستعدادات لموسم الأمطار وتحقيق الاستفادة المطلوبة منه.
سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
انشر في تيليجرام
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

مختارات
شاهد مصانع الارتقاء للبلاستيك - فيديو
صعدة برس - خاص
شاهد بالفيديو.. تفاصيل عملية "فجر الإنتصار" بمأرب
صعدة برس - وكالات
جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال 2000 يوم "انفوجرافيك"
صعدة برس-متابعات
ست سنوات على العدوان على اليمن.. خسائر بالجملة
صعدة برس
شاهد.. ابشع مجزرة بحق 34 طفل و10 نساء بمنطقة صبر – صعدة
صعدة برس
ابشع مجزرة يرتكبها طيران العدوان السعودي في اليمن بحق معزين بالصالة الكبرى بصنعاء
صعدة برس
شاهد..جريمة قصف العدوان السعودي الأمريكي مديرية الجراحي جنوب الحديدة
صعدة برس
مشاهد مروعة لمجزرة طيران العدوان السعودي في مدينة يريم بإب
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
شاهد..Saudi Arabia crimes in Yemen جرائم التحالف السعودي في اليمن
صعدة برس
شاهد..جرائم العدوان السعودي الامريكي في اليمن (حجة)
صعدة برس
جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(شبكة صعدة برس الإخبارية)